اخبار الرياضة

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام تولوز اليوم 4 فبراير 2023 في الدوري الفرنسي

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام تولوز اليوم 4 فبراير 2023 في الدوري الفرنسي حيث ينتظر متابعي ومشجعي نادي باريس سان جيرمان اليوم مباراة هامة وقوية أمام تولوز وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع اليوم السبت أمام تولوز كما ننشر تغطية خاصة لجميع أخبار والقنوات الناقلة لهذه المباراة المنتظرة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام تولوز اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام تولوز

من المقرر ان تنطلق صافرة أحداث المباراة اليوم السبت الموافق 4 فبراير 2023 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والساعة الثامة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ومن الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 51 نقطة بينما يقع تولوز في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة ، وكان باريس سان جيرمان قد فاز على تولوز في مباراة الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام تولوز اليوم

في ظل الغيابات التي يواجهها باريس سان جيرمان بعد المباراة الأخيرة حيث أصيب كل من “مبابي” حيث سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع ، وأصيب كل من “نيمار” والمدافع الإسباني “راموس”.

وإليكم التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان اليوم :

حراسة المرمى : دوناروما

خط الدفاع : مينديز / بيمبيلي / ماركينيوس / حكيمي

خط الوسط : فيتور فيريرا / بيريرا / فيراتي 

خط الهجوم : سولير / إيكتيكي / ميسي

ويمكنكم مشاهدة جميع أحداث وكواليس هذه المباراة الهامه عبر شاشة beIN Sports 2 بتعليق المعلق جواد بدة وذلك اليوم في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

السابق
معلق مباراة باريس سان جيرمان وتولوز اليوم السبت 4 فبراير 2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 5 فبراير 2023 فى الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة