القنوات الاخبارية

تردد قناة الحرة الاخبارية 2021 الجديد نايل سات نزل احدث تردد لقناة Al Hurra

تردد قناة الحرة على النايل سات، تعتبر من القنوات الهامة الامريكية الناطقة باللغة العربية وتعمل على تقديم العديد من البرامج الإخبارية والنشرات الاخبارية، ومع ازدياد الطلب فى الفترة الاخيرة بسبب الاحداث الامريكية والانتخابات وانتظار الكثيرين من المتابعين حول العالم من اجل معرفة نتيجة الانتخابات فإن الكثيرين يسعون إلى البحث عن تردد قناة الحرة عربية لأنها من القنوات الهامة الموجهة الى المنطقة العربية.

نبذة سريعة عن تاريخ قناة الحرة

تعتبر من القنوات الأمريكية الإخبارية الموجهة إلى العالم العربي من اجل العمل على تقديم الأخبار من وجهة النظر الامريكية وقد حققت القناة نجاحا كبيرا فى الفترة الاخيرة بسبب الأخبار التى تعمل القناة على بثها ومتابعتها وتعتبر من أهم القنوات الإخبارية فى العالم العربى.

“الحرة” قناة ناطقة بالعربية تقدم الأخبار والمعلومات بدقة وموضوعية وتوازن، وتغطي الأحداث ذات الصلة بشعوب الشرق الأوسط والعالم والولايات المتحدة على مدار الساعة. وتدعم قناة “الحرة” القيم الديمقراطية والليبرالية.
تبث “الحرة” عبر قمري “عرب سات” ونور سات” ومجموعة من المنصات الإلكترونية وعبر منصات الكيبل، إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أبرز ما تقدمه قناة الحرة

تعمل قناة الحرة على تقديم العديد من الأخبار والنشرات الإخبارية لكونها قناة اخبارية وتعمل على رصد الاخبار على مدار الساعة وتتميز القناة بدعمها العديد من البرامج التحليلية الاخبارية من اجل تحليل الاوضاع والاخبار فى العالم والعديد من البرامج الاخرى الرياضية والثقافية وغيرها.

تستضيف القناة العديد من المحللين والسياسيين من اجل تحليل الوضع العربى والعالم وتقديم الاخبار الى العالم العربي وفق الرؤية الأمريكية ومن البرامج المقدمة على شاشة القناة الاتى..

إسلام حر: من تقديم إسلام البحيرى لتوضيح وجهات النظر في التفسيرات الدينية وتصحيح بعض الأخطاء التي يعتقد بها بعض الناس.
الحرة تتحرى: برنامج يختص بالصحافة الاستقلالية وعرض الحقائق الموثقة.
الحكي سوري: برنامج يقوم بعرض كل التجديدات التي تحدث في سوريا والقضية السورية.
في الممنوع: برنامج أسبوعي هو يعد المنبر لأصوات من تهمشت أصواتهم في الإعلام العربي.
مختلف عليه: برنامج يقوم بتقديمه إبراهيم عيسى لفتح الملفات المختلف عليها الفقهاء في الرأي ويقوم بعرض رايه فيها.
حديث الخليج: برنامج أسبوعي يسلط الضوء على القضايا التي تخص الخليج وكل ما يجور بها من أحداث اجتماعية وسياسية وثقافية.
داخل واشنطن.
عاصمة القرار.
بين سام وعمار.

تردد قناة الحرة 2021 الجديد

تمتلك قناة الحرة العديد من الترددات الهامة على العديد من الأقمار واغلبها يتميز بقوة الاشارة الخاصة بالقناة العملاقة ، ومن اجل التسهيل عليكم نعمل الآن على تقديم العديد من الترددات التي يمكن من خلالها استقبال اشارة قناة الحرة عربية على كافة الاقمار ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

نواصل عبر تلك المقالة تحديث تردد قناة الحرة الجديد بعد التغيير حيث يمكنكم التعرف على أحدث تردد لقناة الحرة الفضائية الأمريكية العملاقة على جميع الاقمار.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 12226 (V) 27500 – 3/4 HD
السابق
تردد قناة الجزيرة مباشر 2021 Frequency Channel Al Jazeera Mubasher على النايل سات
التالي
تردد قناة الحرة عراق على النايل سات 2021 كافة ترددات Al Hurra Iraq HD على جميع الاقمار