القنوات الاخبارية

تردد قناة الحرة عراق على النايل سات 2021 كافة ترددات Al Hurra Iraq HD على جميع الاقمار

الان عبر موقع تردد قناة يسعدنا أن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الحرة عراق على النايل سات وعلى جميع الاقمار فهى من القنوات الاخبارية الكبرى العراقية التي تم إطلاقها من اجل رصد كافة الاخبار فى العراق، ونتابع عبر تلك المقالة الان تردد قناة الحرة عراق على كافة الاقمار فهى قناة تابعة لقناة الحرة ونتناول الآن كل مايخص قناة الحرة عراق على جميع الاقمار القناة العملاقة.

تردد الحرة عراق 2021

نظرا للأهمية القناة فى الفترة الاخيرة وسعى الكثيرين من اجل متابعة الاخبار فى المنطقة المشتعلة سعى الكثيرون الى الحصول على تردد قناة الحرة عراق إحدى أهم القنوات الإخبارية التي تنقل الأحداث من العراق بكامل تفاصيلها والان نقدم لكم تردد قناة الحرة عراق عبر الجدول التالي.

نواصل اليوم تقديم تردد قناة الحرة عراق الجديد او تردد الحرة عراق بعد التغيير فهى من القنوات الهامة المتميزة على النايل سات التى تمتلك قاعدة شعبية كبيرة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11938 (H) 27500 – 5/6 SD

تتمتع القناة بالعديد من الإمكانيات الكبرى التى أدت الى نجاح القناة وامتلاكها العديد من المراسلين فى جميع محافظات العراق وايضا فى العالم.

برامج قناة الحرة عراق 2021

تهتم القناة بالطابع الاخبارى وتقديم الاخبار اولا باول ، ولكنها تعمل على تقديم بعض البرامج التى تقوم على تحليل الأخبار ورصد العديد من الاحداث عبر البرامج التي تقدمها واللقاءات التى تعمل القناة على تقديمها الى جميع مشاهدى القناة فى كل مكان.

برنامج سؤال.
برنامج أبواب.
برنامج 7 أيام.
برنامج بالعراقي.
برنامج ضوء بيننا.
برنامج حوار خاص.
برنامج ارفع صوتك.
برنامج العراق اليوم.
برنامج الحرة تتحرى.
برنامج حديث النهرين.
برنامج حديث الشباب.
برنامج أستديو الرياضة.
برنامج الأسبوع الاقتصادي.

قناة الحرة عراق 2021

تعتبر من القنوات المتميزة التى تم الإعلان عنها وهى تابعة لقناة الحرة الأمريكية الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية وتمولها الحكومة الأمريكية. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلدا عبر الشرق الأوسط. ومثل كل أشكال الدبلوماسية العامة الأمريكية، فإن القناة ممنوعة من البث في داخل الولايات المتحدة نفسها بسبب قانون سميث موندت 1948 بشأن بث الدعاية الدبلوماسية.

 

السابق
تردد قناة الحرة الاخبارية 2021 الجديد نايل سات نزل احدث تردد لقناة Al Hurra
التالي
تردد قناة ماجد كيدز الجديد على النايل سات 2021 نزل التردد الجديد لقناة Majid Kids الان