قنوات الاطفال

تردد قناة ماجد كيدز الجديد على النايل سات 2021 نزل التردد الجديد لقناة Majid Kids الان

نتناول الان عبر موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة ماجد كيدز للاطفال، تعتبر من اكثر القنوات المتخصصة فى عالم الأطفال وتعمل على تقديم العديد من البرامج الكرتونية وافلام ومسلسلات الكرتون الهامة، ونتابع سويا عبر تلك المقالة كل مايخص قناة ماجد كيدز للاطفال والتى تعتبر واحدة من أهم قنوات الاطفال فى العالم العربى وهى من القنوات الاماراتية الهامة التي تهتم بكل مايخص الاطفال.

تعريف بقناة ماجد كيدز

منذ الاعلان عن قناة ماجد كيدز 2015 واستمرت القناة فى حصد المشاهدات والمتابعين من الأطفال فى العالم العربى، وقد استطاعت القناة الوصول الى قمة القنوات الأكثر مشاهدة بسبب المحتوى الهادف الذى تقدمة القناة وهى من القنوات الآمنة للأطفال.

تقدم القناة التي بدأ البث الرسمي في شهر سبتمبر مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة تم إعدادها بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى مميز يمزج بين التسلية والفائدة. وتعتبر “قناة ماجد” الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينات وحتى الآن.

برامج تعرض على قناة ماجد كيدز

تعمل القناة منذ الإعلان عنها على انتاج العديد من الاعمال الدرامية الكرتونية الخليجية والتى تخص الاطفال فى اطار سعيها الى تقديم محتوى كرتونى خليجى الى جميع اطفال الخليج وايضا الاهتمام بالعالم العربى وبالفعل سيطرت القناة على الساحة العربية بالنسبة الى قنوات الكرتون.

وقدمت القناة منذ الإعلان عنها العديد من البرامج ومسلسلات الكرتون الرائدة والتى احبها الاطفال واصبح الكثيرين ينتظرون عرضها وفق اوقات معينة تعمل القناة على تحديدها وقد وصلت الى امتلاكها مكتبة كبيرة من الاعمال الدرامية الكرتونية وتعمل بشكل مستمر الى تحديثها واضافة العديد اليها ومن بين تلك الاعمال الاتى…..

برنامج رحلة.
برنامج ريشة.
برنامج روبوتك.
برنامج أبطال الغد.
برنامج ألوان المرح.
برنامج أرقام وألوان.
برنامج بستان المعرفة.
برنامج أنا زهرة جونيور.

وهنالك العديد من المسلسلات الهامة الجديدة والتى يتم إنتاجها بشكل مستمر من اجل اسعاد الطفل العربى وهى قناة مناسبة لجميع الاعمار وكما ذكرنا لكم تعتبر من القنوات الآمنة الهامة على جميع الاطفال.

تردد قناة ماجد كيدز الجديد

الان نعمل على نقل وتقديم احدث تردد لكم عن قناة ماجد كيدز التى تعتبر من القنوات التى يطلبها الأطفال وفي إطار المشكلات التى يواجهها الكثيرون من اجل الحصول على الترددات الخاصة بالقناة يمكنكم الان الحصول على التردد الجديد لقناة ماجد كيدز الخاصة بالاطفال.

نقدم لكم اليوم احدث تردد لقناة ماجد كيدز على النايل سات والعرب سات والتى تعتبر واحدة من قنوات الاطفال المتميزة التى تهتم بكل مايخص عالم الاطفال.

 تردد قناة ماجد للاطفال 2021
القمر الصناعي التردد الاستقطاب تصحيح الخطأ
عرب سات بدر (HD) 11804 أفقي H 3/4
نايل سات 12226 أفقي H 2/3 أو تلقائي

قدمنا لكم كامل الترددات الخاصة بالقناة ويرجى العلم أنه فى حالة حدوث تغيير اى تردد يمكنكم الحصول عليه عبر موقعنا لأننا نسعى الى رصد الترددات الجديدة اولا باول عبر موقعنا ويمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة فى حالة وجود اى مشكلة لديكم وسوف نقوم بالرد عليكم.

السابق
تردد قناة الحرة عراق على النايل سات 2021 كافة ترددات Al Hurra Iraq HD على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة المصرية على النايل سات 2021 تردد Al Masriyah الجديد