القنوات الاخبارية

تردد قناة الجزيرة مباشر 2021 Frequency Channel Al Jazeera Mubasher على النايل سات

تردد قناة الجزيرة مباشر على النايل سات وسهيل سات والعرب سات فهى من القنوات القطرية العملاقة تعمل على تقديم العديد من الاخبار والاحداث فى بث مباشر ورد جميع الأخبار والتحركات والعديد من البرامج الاخرى التي يتم ردها عبر شاشة القناة العملاقة.

تعتبر قناة الجزيرة مباشر من القنوات الهامة المتميزة على النايل سات وايضا على جميع الاقمار تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والرائدة وهي قناة تابعة لقنوات الجزيرة القطرية الشهيرة ونقدم لكم الان كافة المعلومات عن تردد قناة الجزيرة مباشر على جميع الاقمار.

قناة الجزيرة مباشر 2021

تعتبر من القنوات القطرية المتميزة التابعة لباقة قنوات الجزيرة الشهيرة ومنذ الإعلان عن القناة استطاعت الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين فى العالم وتم الإعلان عن القناة فى عام 2005 ومنذ هذا التاريخ عملت القناة على تقديم المحتوى الفريد من بث مباشر لجميع الاحداث.

هدفها إلى التواصل مع متابعيها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي واتساب وتويتر وفايسبوك. تنقل الجزيرة مباشر الأخبار والأحداث الحية المؤتمرات الصحفية التي يعقدها رؤساء الدول ووزرائها، والندوات التي تقيمها الأحزاب السياسية، والأحداث الحية الأخرى في العالم. هي الأولى من نوعها في العالم العربي.

برامج قناة الجزيرة مباشر 2021

قناة الجزيرة مباشر من القنوات العالمية التى تعمل على متابعة الاخبار ونقل البث المباشر لجميع الرؤساء والزعماء في العالم بالإضافة الى متابعة الأحداث لحظة وقوعها.

 

كلام الليل: برنامج يتناول المشاكل النفسية للمشاهدين ويقوم بتلقي فضفضة المشاهدين والوصول معهم لحل المشاكل النفسية لديهم يقدم البرنامج الأخصائي النفسي تامر جمال.
حوار مباشر: برنامج يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي في تلقي الأسئلة والاستفسارات وعرضها على الضيوف في البرنامج في مجالات عدة.
المسائية: برنامج حواري يتابع كل المستجدات السياسية بنقل آراء الشارع وتوصيل صوتهم للمسئولين.
هاشتاج: برنامج شبابي يقوم بعرض المشاكل التي تم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.
مع الحكيم: برنامج برعاية مستشفى الأهلي بالدوحة يعرض كل أسبوع لتقديم النصائح الطبية للمشاهدين.

تردد قناة الجزيرة مباشر 2021 الجديد

الان نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة الجزيرة مباشر على جميع الاقمار وهى كما نعمل من القنوات العملاقة المتميزة على النايل سات والاقمار العالمية وتعتبر من القنوات التى تقوم بتغيير التردد الخاص بها كل فتره بسبب تعرضها الى التشويش فى العالم العربى.

نرصد ونتابع الان تردد قناة الجزيرة مباشر على النايل سات وعلى جميع الاقمار الترددات الصحيحة او تردد قناة الجزيرة مباشر الصحيح بعد التغيير فهى من القنوات الهامة القطرية التابعة لقنوات الجزيرة.

تردد قناة الجزيرة مباشر على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11636 افقى 27500 3/4
عرب سات 12111 افقى 27500 3/4

قدمنا لكم الان التردد الجديد لقناة الجزيرة مباشر على النايل سات وجميع الاقمار كما يمكنكم التعرف على تردد قنوات الجزيرة او تردد جميع قنوات شبكة الجزيرة الاعلامية القطرية.

السابق
تردد قناة بى بى سى العربية الاخبارية على النايل سات 2021 حدث الان تردد BBC Arabic الجديد
التالي
تردد قناة الحرة الاخبارية 2021 الجديد نايل سات نزل احدث تردد لقناة Al Hurra