قنوات الافلام والدراما

تردد قناة سى بى سي دراما 2021 الجديد نايل سات تنزيل احدث تردد لقناة CBC Drama

تردد قناة سى بى سى دراما على النايل سات، نتناول اليوم عبر تلك المقالة تردد قناة سى بى سى دراما الجديد على القمر النايل سات،تعمل القناة الهامة على تقديم العديد من الدراما وايضا عدد من البرامج عبر شاشتها وقد اعلنت القناة عبر شاشتها على وجود تردد جديد خاص بها ومن اجل التسهيل عليكم نقدم لكم الان التردد الجديد لقناة سى بى سى دراما على القمر النايل سات.

نبذة تعريفية عن سى بى سى دراما

تعتبر قناة سى بى سى دراما من القنوات الهامة الرائدة والتى وصلت الى قمة القنوات المصرية واحتلت مكانتها على الساحة العربية والفضائية وتعمل القناة على تقديم احدث الاعمال الدرامية من المسلسلات والدراما الهامة، والان عبر تلك المقالة نتابع كل مايخص قناة الدراما.

مركز تليفزيون العاصمة CBC أحد أهم وأكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربى، يضم مجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة (CBC – CBC eXtranews – CBC Drama – CBC Sofra).

يقدم مركز تليفزيون العاصمة CBCكل ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ومفيدة في شتى مناحي الحياة، سواء علي المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، ويدرك أهمية وحساسية تلك المرحلة التي تمر بها مصر والعالم العربي، ومن هنا يدرك أهمية مخاطبة المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم الحقيقية في المعرفة، لأنها الطريقة المثلي التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة بلا وصاية أو توجيه.

 

مسلسلات قدمت على CBC Drama

تعمل القناة على تقديم العديد من المسلسلات ومنها المسلسلات الحديثة التى يتم انتاجها خصيصا لعرضها على شاشة القناة، وتمتلك قناة سى بى سى دراما العديد من المسلسلات الهامة الجديدة التى يتم عرضها بشكل مستمر وتهتم القناة بتقديم العديد من المسلسلات الجديدة فى شهر رمضان.

» مسلسل فوق مستوي الشبهات .

» مسلسل مدرسة الحب 2 .

» مسلسل الكبريت الأحمر .

» مسلسل هبة رجل الغراب .

» مسلسل تحت السيطرة .

» مسلسل العشق الأسود .

» مسلسل الأختيار.

تردد قناة سى بى سى دراما 2021

الان وصلنا الى مايبحث عنه العديد من المتابعين وعشاق القناة حيث نقدم لكم الان تردد قناة سى بى سى دراما على النايل سات ويمكنكم التعرف ايضا عبر موقعنا على تردد قنوات سى بى سى جميع القنوات التابعة للباقة العملاقة على النايل سات كما نعمل الان على تحديث كافة الترددات اولا باول.

تردد سي بى سى دراما على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6
نايل سات جديد 11785 عمودى 27500 آلى
السابق
تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات احدث تردد لقناة ON TIME SPORT HD الجديد 2020
التالي
تردد قناة الجديد اللبنانية 2021 نايل سات احصل على التردد الجديد لقناة al jadeed