القنوات الرياضية

تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات احدث تردد لقناة ON TIME SPORT HD الجديد 2020

قناة اون تايم سبورت من اهم القنوات الرياضية المصرية على النايل سات وتعمل على تقديم العديد من المباريات الهامة المتميزة فى الدورى المصرى، ونتناول الان عبر موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت الرياضية القناة الهامة فى تقديم العديد من مباريات كرة القدم فى مصر والعديد من مباريات اخرى فى العديد من المباريات ونتناول احدث تردد للقناة ON TIME SPORT HD التى تهتم بالعديد من الالعاب الرياضية.

تردد قناة اون تايم سبورت

تقدم القناة العديد من الالعاب الهامة واصبحت من اهم القنوات الرياضية فى العالم العربى وخاصة فى مصر وتمتلك القناة العديد من المعلقين الجديدن الذين ادو الى نجاح القناة، ويمكنكم من خلال تلك المقالة التعرف على تردد القناة الهامة على النايل سات من خلال المقالة التالية.

اسم القناة التردد القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز
أون تايم سبورت 10853 نايل سات H 27500

ترصد قناة اون تايم سبورت العديد من الالعاب فى كرة القدم وايضا فى مختلف الالعاب الاخرى ونظرا للاهميتها خاصة مع مباريات الدورى المصرى نقدم لكم الترددات كاملة للقناة.

تم اندماج القناتين فى 2 مارس الماضى 2020 أي منذ عدة أشهر لتصبح قناة اون تايم سبورت ، واصبحت من اهم القنوات الرياضية خاصة بعد العمل على تقديم بعد التحديثات على القناة والتى شملت البرامج وجودة الصورة وغيرها من الامور التى تؤدى الى صورة مميزة للمشاهد المصرى.

السابق
تردد قناة الناس علي النايل سات elnas tv 2020 شاهد أقوي البرامج الدينية
التالي
تردد قناة سى بى سي دراما 2021 الجديد نايل سات تنزيل احدث تردد لقناة CBC Drama