القنوات الاخبارية

تردد قناة الجديد اللبنانية 2021 نايل سات احصل على التردد الجديد لقناة al jadeed

تردد قناة الجديد اللبنانية على النايل سات، نستعرض سويا الان عبر تلك المقالة تردد قناة الجديد على جميع الاقمار فهى من القنوات الهامة المتميزة على النايل سات ويتابعها العديد من المشاهدين فى لبنان وفى العالم العربى وتهتم القناة بالاخبار وتقديم العديد من الاحداث والتقارير الاخبارية ومن المعروف بان لبنان تحتوى على العديد من الاحداث فى الفترة الاخيرة ويمكنكم الان تنزيل احدث تردد.

نبذة تعريفية عن قناة الجديد

تعتبر من القنوات اللبنانية الرائدة فى العالم العربى وقد عملت القناة على الاهتمام بالشارع اللبنانى والعربى بالاضافة الى تقديمها العديد من الدراما والبرامج المتنوعة وقد وصلت القناة الى اعلى القنوات اللبنانية مشاهدة على النايل سات وفى لبنان بالنسبة الى القنوات اللبنانية.

بدأت قناة الجديد المملوكة لرجل الأعمال اللبنانى تحسين الخياط عام 1992 ميلادية تحت مسمى NEW TV وتم وفقها لمدة عام في سنة 2001 وعدت مرة أخرى تحت مسمى قناة الجديد وذلك في احتفال كبير.

برامج قناة الجديد اللبنانية

تهتم قناة الجديد بالمحتوى المتنوع ولكنها تقدم العديد من الاخبار والتقارير التحليلة والبرامج المتنوعة وقد رصدت القناة العديد من الاحداث فى العالم وفى لبنان ونرصد لكم الان عبر موقعنا اخر البرامج التى تم تقديمها على شاشة القناة العملاقة التى يهتم بها العديد من المشاهدين.

برنامج دوري ألفا لكرة القدم .
برنامج الأسبوع في ساعة .
برنامج هيدا تبع الأخبار .
برنامج حرب النجوم .
برنامج العين بالعين .
برنامج دمي كراسي .
برنامج عيش كتير .
برنامج حلوة منك .
برنامج ولا أطيب .
برنامج بلا تشفير .
برنامج أوف صيد .
برنامج ع البكلة .
برنامج للنشر .
برنامج الفساد .

تردد قناة الجديد 2021 اللبنانية

الترددات الخاصة بقناة الجديد فى الفترة الاخيرة تعتبر من الامور التى عملت القناة على تحديثها من اجل الوصول الى اشارة قوية للوصول الى المشاهد العربيى وخاصة اللبنانى فى العالم العربى ونتابع الان جميع الترددات المحدثة لقناة الجديد اللبنانية الهامة التى تبث القناة من خلالها.

القمر التردد معدل الترميز والتصحيح الجودة
نايل سات 12130 (V) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11977 (V) 27500 – 3/4 HD
السابق
تردد قناة سى بى سي دراما 2021 الجديد نايل سات تنزيل احدث تردد لقناة CBC Drama
التالي
نزل الان قناة مجانية ناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربى يوم الجمعة 6/11/2020 فى اياب دورى ابطال افريقيا