اخبار الرياضة

قبل مباراة الأهلى والزمالك.. تعرف على تاريخ مواجهاتهم في الدوري المصري

يستعد النادي الأهلى لمواجهة نظيره الزمالك في منافسات الدوري المصري الممتاز يوم 21 يناير على استاد القاهرة الدولى وهذه المواجهة ضمن الجولة ال14 من منافسات الدوري المصري الممتاز وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وسوف يقدم لكم موقع الاسطورة الجديد تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك في الدوري المصري

– كانت أول مباراة رسمية جمعت بين الفريقين، في الدوري المصري يوم العاشر من ديسمبر لعام 1948 وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق منهما.

– تواجه الفريقان في الدوري المصري في 124 مباراة وكانت آخر مباراة تواجها بها في موسم 2021-2022 من الدوري المصري الممتاز.

– حقق النادي الأهلى 47 انتصارا على الزمالك وحقق نادي الزمالك 27 انتصارا على النادي الأهلى وتعادل الفريقان في 50 مباراة.

توقيت مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري

سوف يلتقي الفريقان على استاد القاهرة الدولى يوم 21 يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة و النصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري

تعتبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية وأيضا يمكنك متابعة المباراة عن طريق البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع الاسطورة الجديد عبر المنصات المختلفة.

معلق مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري

مازال معلق مباراة الأهلى والزمالك للمباراة التي ستقام يوم 21 يناير ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز غير معروف وسوف يكشف لكم موقع الاسطورة الجديد هوية معلق المباراة فور الإفصاح عنه من قبل اتحاد الكرة المصرية.

ترتيب الأهلى والزمالك في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة وذلك بعدما حقق الفوز في9 مباريات من أصل 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم تلحق به الخسارة مطلقا بينما أصبح نادي الزمالك في المركز الثالث بعد نادي فيوتشر برصيد 26 نقطة بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مباريات وتلقى هزيمة واحدة.

[jsStandings id =”134560″ columns =”played_chk;win_chk;draw_chk;lost_chk;point_chk;emblem_chk” display_name =”2″ display_legend =”1″]

ملعب مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك في منافسات الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولى يوم 21 يناير الجاري.

السابق
معلق مباراة فياريال وريال مدريد 19 يناير 2023 فى كأس ملك اسبانيا
التالي
موعد مباراة برشلونة وسبتة 19 يناير 2023