تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى 2 mbc 2 نايل سات 2021 قناة الافلام الاجنبية المترجمة

تردد قناة mbc 2 على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر قناة ام بى سى تو من اقوى قنوات الافلام الاجنبية المترجمة إلى العربية وأكثرها انتشارا وهي قناة تابعة لباقة قنوات ام بي سي الشهيرة التي تقدم العديد من القنوات وتعتبر قناة ام بى سى 2 واحدة من أشهر تلك القنوات ونعمل من خلال موقع تردد قناة الان على تقديم التردد الجديد لقناة ام بى سى 2 على جميع الاقمار.

نبذة عن قناة ام بى سى 2

واحدة من أهم قنوات الافلام الاجنبية فى الوطن العربى وتعمل القناة على تقديم اقوى الافلام الاجنبية المترجمة عبر شاشتها، وتتميز القناة بقلة الفواصل الاعلانية وجودة عالية فى الصورة بالإضافة الى تقديمها احدث الافلام المقدمة والمتواجدة على الشاشة العربية وهي قناة تابعة لقنوات ام بى سى ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى من خلال موقعنا.

أطلقت مجموعة MBC قناة MBC2 في يناير/ كانون الثاني من عام 2003، تتيح كمًّا هائلا من أنجح البرامج والأفلام من استوديوهات عالمية أمام الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.

لم تكن MBC2 في بدايتها مخصصة فقط لعرض الأفلام، حيث كانت تعرض آنذاك نشرة أخبار باللغة الإنجليزية، فضلا عن عروض الأوبرا، إلى جانب الدراما الأجنبية.

لكن مع عام 2005 شهدت القناة تحولاً في خريطتها البرامجية لـ تقتصر على عرض أحدث وأقوي أفلام هوليوود، وتتحول سريعا إلى قناة الأفلام غير المشفرة الأولى والوحيدة في العالم التي تعرض الأفلام السينمائية على مدار الساعة، وهكذا أصبح لهوليوود موطنًا جديدًا في الشرق الأوسط.

أبرز برامج ام بى سى 2

بجانب تقديمها العديد من الافلام الاجنبية على مدار اليوم، تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج وهى برامج متخصصة فى السينما والأفلام العالمية الاجنبية، بالاضافة الى تقديم لقاءات مع نجوم هوليود والعديد من البرامج يعتبر من أبرز تلك البرامج الاتية:-

  1. برنامج Big Family Night 
  2. برنامج Screaming Sunday
  3. برنامج Friday Mega Movies .
  4. برنامج Monday Night Premiere .
  5. برنامج Scoop With Raya .
  6. برنامج Ladies Night .
  7. برنامج Chiller Night .

تردد قناة ام بى سى 2 نايل سات 2021

الان ننتقل الى تقدم تردد قناة ام بى سى تو، ونجد ان القناة تمتلك قاعدة شعبية كبيرة جدا مثلها مثل باقى قنوات ام بى سى الشهيرة وتمتلك القناة العديد من الترددات سواء على النايل سات او على العرب سات والهوت بيرد وتتميز القناة بسهولة التقاط اشارتها، ومن اجل التسهيل عليكم يمكنكم الان التعرف على أحدث الترددات عبر تطبيق تردد قنوات النايل سات على جوجل بلاى حيث يتيح لكم التعرف على أحدث الترددات وابلاغكم بالقنوات التى تقوم بتغيير التردد وطريقة ضبط تردد اى قناة بكل سهولة ويسر.

قناة ام بى سى تو واحدة من القنوات الأكثر شهرة فى عالمنا العربى وتتمتع القناة بشعبية كبيرة ومع تغيير التردد مع بداية العام الحالي 2021 سعى الكثيريون الى الوصول الى التردد الجديد ولهذا نرصد لكم التحديث المستمر لتردد القناة على جميع الاقمار الان.

اسم القناة على الرسيفر mbc 2
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11937 عمودى 27500 3/4
النايل سات 11470 افقى 27500 3/4
العرب سات 12284 عمودى 27500 5/6
السابق
تردد قناة البدوية دراما على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Drama Al Badawya
التالي
تردد قناة ام بى سى اكشن الجديد 2021 نايل سات نزل وأضبط احدث تردد لقناة mbc action