تردد قنوات الافلام

تردد قناة البدوية دراما على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Drama Al Badawya

تردد قناة دراما بدوية على النايل سات وعلى جميع الاقمار تعتبر من القنوات الهامة المتميزة المتخصصة فى نقل الدراما والمسلسلات الهامة ، ونعمل الان من خلال موقع تردد قناة على تقديم التردد الجديد لقناة البدوية دراما على جميع الاقمار والتى تعتبر من اشهر قنوات الدراما فى السعودية ويتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين فى العالم العربى نظرا لما تقدمه القناة.

تردد دراما بدوية 2021

تعتبر من اهم القنوات الناقلة لجميع المسلسلات والدراما العربية والخليجية والسعودية وتهتم القناة بتقديم العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة ومع تغيير التردد فى الفترة الاخيرة نعمل الان عبر موقعنا على تقديم التردد الجديد للقناة الهامة التى يتابعها المشاهدين وعشاق الدراما والمسلسلات.

اسم القناة على الرسيفر
Drama Badawia
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11136(V) 27500 – 5/6 SD

تهتم القناة برصد العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة عبر شاشتها، واليوم نتابع سويا التحديث المستمر لقناة دراما بدوية على النايل سات والتى اصبحت واحدة من اهم القنوات.

مسلسلات دراما بدوية 2021

كما ذكرنا لكم فهى من القنوات المتخصصة فى الدراما والمسلسلات ولذلك تقدم تلك الأعمال على مدار اليوم وتتميز القناة الفواصل الإعلانية القصيرة التى يتم تقديمها عبر شاشتها أثناء عرض المسلسلات ومن الأعمال الدرامية المقدمة على شاشة القناة الاتى.

مسلسل راس غليص.
مسلسل بن حران.
مسلسل عمر بن الخطاب.
مسلسل عنترة بن شداد.
مسلسل الحسن والحسين.
مسلسل صهيل الأصيل.
مسلسل الغريبة.
مسلسل شوق.
مسلسل درب الشهامة.
مسلسل صبر العذوب.
مسلسل خالد بن الوليد.
مسلسل فتنة.

قناة دراما بدوية 2021

هي قناة سعودية تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، ظهرت قناة البدوية في عام 2013 تقدم المسلسلات الدرامية السعودية البدوية، ومسلسلات تاريخية قديمة، حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في المملكة العربية السعودية، وتتميز قناة دراما بدوية بعرض المسلسلات التراثية الرائعة كما تعد من أهم القنوات التي تقدم الدراما البدوية والتاريخية فقد أثبتت وجودها بين القنوات العربية.

السابق
تردد قناة العراقية الرياضية 2021 Frequency Channel Iraqia sport على النايل سات
التالي
تردد قناة ام بى سى 2 mbc 2 نايل سات 2021 قناة الافلام الاجنبية المترجمة