قنوات الافلام والدراما

تردد قناة سى بى سى دراما CBC Drama التردد الجديد على نايل سات 2020

تردد قناة سى بى سى دراما على النايل سات،تعتبر قناة سى بى سى دراما من القنوات الرائعة المتخصصة فى الدراما والمسلسلات العربية والمصرية وهي قناة تابعة لباقة قنوات سى بى سى الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات الهامة والمميزة ونرصد لكم عبر موقعكم المفضل تردد قناة احدث تردد لقناة سى بى سى دراما على النايل سات بالاضافة الى تقديم نبذة عن أهم ما تقدمه القناة.

"<yoastmark

نبذة عن قناة سى بى سى دراما

تعتبر من القنوات الهامة الرائدة التابعة لباقة قنوات سى بى سى المصرية وتقدم الشبكة برامجها ومسلسلاتها من القاهرة وتعتبر من اشهر الباقات وفي اطار سعيها الى تقديم محتوى متنوع عبر شاشتها عملت على اطلاق القناة المتخصصة فى الدراما والمسلسلات المصرية.

تقدم القناة عرضا مستمرا من المسلسلات التي تشاهدون بعضها لأول مرة فقط على شاشتها كما تعرض لكم كلاسيكيات الدراما المصرية وتنتقي لكم أفضل المسلسلات التي لاقت أعلى معدلات المشاهدة.

أبرز مسلسلات قناة سى بى سى دراما

تهتم القناة بتقديم مجموعة رائعة من الأعمال الدرامية وتشمل المسلسلات المصرية والعربية وتهتم ايضا بالدراما الهندية والتى لاقت رواجا كبيرا فى العالم العربى ومن بين أبرز الأعمال التى تم تقديمها الاتى.

مسلسل فوق مستوي الشبهات .

مسلسل مدرسة الحب 2 .

مسلسل الكبريت الأحمر .

مسلسل هبة رجل الغراب .

مسلسل تحت السيطرة .

مسلسل العشق الأسود .

مسلسل الأختيار.

من بين المسلسلات الحصرية والمسلسلات الحديثة والقديمة نحرص دائما أن ننتقي ما يحقق لك الاستمتاع والترفيه.. نخرجك إلى عالم جديد يختلف مع عالمك أحيانا وفي أحيان أخرى يتشابه ويتشابك معه في الطموحات والاحباطات والصراع والحب.. على cbc دراما تعيش معنا أجمل قصص العشق والسياسة والضحك ,ونحرص دائما أن نكون القناة الأولى للأسرة ونأخذ كل الاعتبارات لتحقيق ذلك.

تردد قناة سى بى سى دراما 2020

اعلنت القناة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق تردد خاص بها لجميع القنوات التابعة لشبكة قنوات سى بى سى وكانت سى بى سى دراما من بين تلك القنوات ويمكنكم استقبال القناة على التردد القديم ولكن اعلنت عن انها اطلقت القناة على تردد جديد من اجل نقاء افضل للصورة ونقدم لكم الان كامل الترددات.

تردد سي بى سى دراما على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6
نايل سات جديد 11785 عمودى 27500 آلى

كما يمكنكم الحصول على كامل الترددات الجديدة وايضا التحديثات على الترددات من خلال تنزيل تطبيق تردد قنوات النايل سات والذى يتيح لكم الحصول على كامل الترددات اولا باول.

السابق
تردد قناة ميكس Mix التردد الجديد بعد التغيير على القمر نايل سات 2020
التالي
تردد قناة مكملين Mekameleen TV الحديث نايل سات 2020 نزل الترددات الجديدة