تردد قنوات الافلام

تردد قناة ميكس Mix التردد الجديد بعد التغيير على القمر نايل سات 2020

تردد قناة ميكس على النايل سات التردد الجديد لقناة ميكس التى تعتبر من اهم القنوات المتخصصة فى تقديم الافلام الاجنبية المترجمة على النايل سات، وقد اعلنت قناة ميكس عن تغيير التردد الخاص بها خلال الفترة القادمة ونعمل الآن على تقديم التردد الجديد بعد اتجاه القناة إلى تغيير التردد الخاص بها، وتمتلك القناة عدد كبير من المشاهدين والمتابعين ولهذا نقدم لكم من خلال موقع تردد قناة التردد الجديد.

تردد قناة ميكس الجديد
تردد قناة ميكس الجديد

تردد ميكس 2020 الجديد

اعلنت قناة ميكس عبر صفحتها على الفيس بوك عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات والانتقال الى تردد جديد بدلا من التردد الحالى من اجل تقديم جودة متميزة للصورة والبث وتقديم أفضل الخدمات عبر التردد الجديد ونعمل على تقديم التردد الجديد عبر الجدول التالي.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (عمودى) 27500 – آلى SD

قناة ميكس Mix

واحدة من اهم قنوات الافلام الاجنبية المترجمة الى العربية، وتعمل قناة ميكس على رصد العديد من الأفلام المتميزة وأهم ما يميز القناة تقديمها اقوى الافلام الاجنبية وافلام الاكشن وتتميز القناة بجودة عالية فى الصورة الخاصة بها وتعمل على تقديم فواصل إعلانية قصيرة عبر شاشتها.

افضل افلام قناة ميكس

قدمت قناة ميكس مجموعة كبيرة من الافلام الاجنبية الرائعة ومن المعروف بان الافلام الاجنبية تحظى باهتمام الكثير من المشاهدين ويعشقها المشاهد العربي وخاصة افلام الاكشن وافلام الحروب وافلام الرعب والدماء ولا تقتصر القناة على نوع معين من الافلام الاجنبية ومن بين الأفلام التي تم تقديمها الاتى.

Batman v superman
Resident
Killer elite
Empire state
Jumper
Orphan
Edge of tomorrow
Open water
Cabin fever
The marine
City of industry
The man with the iron fists
The hunger games
A good day to die hard

والان بعد ان قدمنا لكم التردد الجديد للقناة على النايل سات يمكنكم الحصول على كامل الترددات الجديدة لجميع القنوات عبر التطبيق التالى تطبيق تردد قنوات النايل سات المتخصص فى تقديم جميع الترددات الجديدة تردد جميع القنوات وخاصة التى تعمل على تغيير التردد بالاضافة الى مساعدتكم فى حل جميع المشكلات.

السابق
تردد قناة أوربت بلس حكايات على النايل سات 2020 تردد OrPit Plus Hekayat الحديث
التالي
تردد قناة سى بى سى دراما CBC Drama التردد الجديد على نايل سات 2020