القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين Mekameleen TV الحديث نايل سات 2020 نزل الترددات الجديدة

تردد قناة مكملين الجديد على نايل سات، نتناول الان عبر موقع تردد قناة احدث الترددات الهامة الخاصة بقناة مكملين والتى وصلت إلى معدلات بحث كبيرة من اجل الوصول الى التردد الجديد للقناة ونوفر لكم الان عبر موقعنا التردد الجديد لقناة مكملين الفضائية علي جميع القنوات والتى تعتبر من القنوات الرائدة والهامة على النايل سات.

أبرز برامج قناة مكملين

قناة اخبارية هامة، تعمل القناة على رصد العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية بالإضافة إلى تقديمها العديد من المحتوى المتميز والنشرات الاخبارية المتميزة التى تقدمه القناة، وقد استطاعت القناة رصد العديد من المحتوى المتميز عبر شاشتها من برامج تحليلية ومن بينها الآتى.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

وترصد القناة مجموعة رائدة من المحتوى المتميز الآخر من برامج دينية وبرامج رائدة استطاعت الحصول على العديد من المشاهدين ومن المعروف أن قناة مكملين وصلت إلى أعلى القنوات الاخبارية مشاهدة فى السنوات الماضية وتقدم القناة العديد من الاخبار المتنوعة في الدول العربية والعالم.

تردد قناة مكملين Mekameleen TV

فى الفترة الأخيرة وصلت قناة مكملين الى أعلى القنوات مشاهدة وبالتالى زيادة عمليات البحث عن الترددات الخاصة بالقناة، وتقدم القناة بثها على عدد من الأقمار الصناعية منها القمر النايل سات والهوت بيرد وسهيل سات ويسعدنا عبر موقعنا ان نرصد لكم الترددات كافة عبر الجدول التالي.

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

كما يمكنكم الان الحصول على كامل الترددات الجديدة الخاصة بالقناة العملاقة على النايل سات وعلى كافة الاقمار الحصول على الترددات المحدثة بشكل مستمر عبر تطبيق تردد قنوات النايل سات الذى يتيح لكم كامل الترددات اولا باول التطبيق مجانى متاح على جوجل بلاى.

تنزيل قناة مكملين

يعتبر الحصول على التردد الجديد لاى قناة من الأمور التى يعانى منها الكثير من محبي القنوات ومشاهدي القنوات ولكن من خلال موقعنا وفرنا عليكم فقد قدمنا لكم احدث الترددات والان نقدم لكم الترددات الجديدة لقناة مكملين الفضائية علي النايل سات وكافة الاقمار.

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

السابق
تردد قناة سى بى سى دراما CBC Drama التردد الجديد على نايل سات 2020
التالي
تردد قناة ام بى سى اكشن MBC Action الجديد على القمر الصناعى نايل سات 2020 قناة الافلام الاجنبية المترجمة والمصارعة