القنوات الاخبارية

تردد قناة الجماهيرية Aljamahiria TV احدث تردد على القمر الصناعى نايل سات 2021

تردد قناة الجماهيرية على النايل سات، تعتبر من القنوات الليبية العملاقة التى تعمل على الاهتمام بالأخبار والتقارير الإخبارية وتقديم العديد من الأحداث الهامة عبر شاشتها، ونسعى الآن من خلال “موقع تردد قناة” إلى تقديم تردد قناة الجماهيرية الخضراء الليبية على النايل سات والتى يسعى اليها الكثير من المشاهدين فى الوقت الحالى من اجل التعرف على التردد الحديث لقناة العملاقة.

تردد قناة الجماهيرية

تعتبر قناة الجماهيرية من القنوات المتميزة الاخبارية الليبية والتى تعمل على نقل العديد من الأحداث العربية وخاصة الليبية وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج ونتناول الآن عبر تلك المقالة تردد قناة الجماهيرية الليبية والتى تعتبر من القنوات الليبية الاكثر بحثا فى تلك الاثناء.

نتابع التحديث المستمر لقناة الجماهيرية الليبية على النايل سات والتى تعتبر واحدة من القنوات المهمة الرئيسية على النايل سات ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الليبية الان من خلال تطبيق تردد قناة

تردد قناة الجماهيرية على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11526 افقى 27500 5/6
النايل سات 8,0 11179 افقى 27500 5/6

أبرز برامج قناة الجماهيرية

تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج المتنوعة ومنها البرامج الإخبارية والتحليلية والعديد من الأحداث التى تشهدها ليبيا ولا يخفى على أحد أن ليبيا تشهد حاليا صراعا كبيرا وتدخلات كبيرة وتعمل القناة على شرح وتحليل تلك الأحداث العالمية والليبية خاصة ومن بين تلك البرامج الاتى.

برنامج بوضوح.
برنامج حصاد الأسبوع
برنامج صف البنيان.
برنامج استوديو الجماهيرية.
برنامج المشهد.
برنامج مناصتكم
برنامج النشرة الثالثة
برنامج محليات.
برنامج الموجز
برنامج في الصميم ويقدمه الأستاذ فايز عريبي.

نبذة عن قناة الجماهيرية

عقب ثورة 17 فبراير في ليبيا والمطالبات الشعبية برحيل العقيد القذافي وأسرته تم اعادة القناة بنفس الشعار لتبث من مركزها في طرابلس وتوقفت لاحقاً بعد سقوط نظام القذافي في سبتمبر 2011.

في سبتمبر 2013 ظهرت على أحد أقمار البث الفضائي قناة تحمل نفس الاسم وذات الشعار ويعتقد أنها تحت إدارة مناصرين القذافي لتحل مكان “قناة الخضراء” التي ظهرت بعد سقوط نظام القذافي مباشرة

السابق
تردد قناة دعوة Daawah TV على النايل سات 2021
التالي
تردد قناة طيبة 2021 Frequency Channel Tayba TV على النايل سات والعرب سات