تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة دعوة Daawah TV على النايل سات 2021

تردد قناة دعوة على النايل سات تعتبر من القنوات الدينية الهامة على النايل سات، وتعمل القناة على نقل العديد من البرامج والمحتوى الدينى الإسلامى ونعمل من خلال موقع تردد قناة على نقل تردد قناة دعوة الدينية الاسلامية على النايل سات عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة Daawah TV والتى اصبحت من القنوات الاسلامية الهامة والشهيرة على النايل سات.

تردد قناة دعوة 2021

تعمل قناة دعوة على نقل البرامج الدينية الهامة والمتميزة بالاضافة الى قيامها بنقل العديد من الدراما التركية الدينية وايضا العربية الدينية الاسلامية وغيرها ، ونعمل الان من خلال تلك المقالة على رصد التردد الجديد لقناة دعوة على النايل سات التردد الجديد الان.

تردد قناة الدعوة الاسلامية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات

الترددات الجديدة التى نقدمها لكم اليوم هى الترددات الحالية والتى يمكن من خلالها استقبال اشارة قناة دعوة على النايل سات ويمكنكم الحصول على تطبيق تردد قناة للتعرف على جميع الترددات اولا باول.

 

قناة دعوة 2021

تعتبر من القنوات الحديثة التي عملت على الوصول إلى جميع المشاهدين فى العالم العربى ومنذ الإعلان عنها فى عام 2016 استطاعت القناة جذب العديد من المشاهدين.

وتعمل القناة على تقديم الدراما التركية الدينية ومنها قيامة ارطغرل بالإضافة إلى العديد من البرامج الدينية الاسلامية التي تعمل على تنمية روح التسامح لدى المشاهد.

مشاهدة قناة دعوة بث مباشر

بسبب تقديمها العديد من المحتوى الديني وخاصة المسلسلات والدراما الدينية ويعتبر من أشهرها قيامة ارطغرل فان الكثيرين يسعون الى متابعة القناة ويمكنكم مشاهدة قناة دعوة من هنا.

برامج قناة دعوة 2021

تعمل قناة دعوة على تحديث البرامج الدينية والبرامج الإسلامية كل فترة وتقديم العديد من البرامج المختلفة وتقدم القناة مجموعة كبيرة من البرامج يعتبر من بينها.

برنامج غنة.
برنامج ومضة.
برنامج القصاص.
برنامج دينا قيما.
برنامج مختارات.
برنامج صحابيات.
برنامج أعلام دعوة.
برنامج كنوز قرآنية.
برنامج أنوار النبوة.
برنامج جدد حياتك.
برنامج أنا والمحراب.
برنامج وصف الجنة.
برنامج مواقف وعبر.
برنامج مفاتيح التدبر.
برنامج ضيوف دعوة.
برنامج حديث الثلاثاء.
برنامج قضايا إسلامية.
برنامج وأتموا الصيام.
برنامج رمضان يحيينا.
برنامج رباعيات دعوة.
برنامج لقاء مفتوح حول الأقصى.

عملت القناة على تقديم العديد من البرامج الجديدة والهامة التى وصلت الى قائمة اعلى البرامج الدينية مشاهدة وتهتم القناة بالقضايا الدينية فى العالم الاسلامى وليس فى دولة معينة.

السابق
تردد قناة سكير على النايل سات 2021 تردد قناه Scare TV
التالي
تردد قناة الجماهيرية Aljamahiria TV احدث تردد على القمر الصناعى نايل سات 2021