تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة طيبة 2021 Frequency Channel Tayba TV على النايل سات والعرب سات

تردد قناة طيبة على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد هى من القنوات السودانية المميزة التي تقدم العديد من البرامج المتنوعة والان من خلال تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة طيبة السودانية على النايل سات وجميع الاقمار والترددات الحديثة.

تعمل قناة طيبة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة التي نالت إعجاب المشاهد العربي فنجدها تقدم البرامج الدينية الاسلامية والبرامج الشبابية العديد من البرامج والأخبار التي تهم المشاهد السودانى ونظرا لاهمية القناة نقدم اليكم الان التردد الجديد لقناة طيبة.

نبذة عن قناة طيبة 

طيبة قناة سودانية تلفزيونية فضائية وأرضية انطلق بثها من الخرطوم في يوليو 2008م تقدم إعلاماً يؤكد على الهوية الإسلامية برؤية عصرية، وتعمل على دعم الهوية الإسلامية ، ووحدة المجتمع ، وترسيخ جذور السلام الإجتماعي برؤى إبداعية و أفكار وبرامج متميزة وفقاً للمعايير والمواصفات المعتبرة إعلامياً.

برامج قناة طيبة

تهتم القناة برصد قائمة من البرامج الهامة المتنوعة التي يتم تقديمها على مدار اليوم وتمتلك قناة طيبة مكتبة كبيرة من البرامج يعتبر من بينها الآتى

البرامج الحوارية 

برامج الإلقاء المباشر 

الفواصل والأناشيد 

الدراما الهادفة

برامج الأسرة

البرامج الجماهيرية

البرامج الشبابية في القنوات الفضائية

البرامج العلمية

البرامج الصحية والنفسية 

البرامج التعليمية والأكاديمية 

البرامج القانونية 

البرامج التسجيلية والوثائقية

 المسابقات غير التقليدية

برامج للاطفال 

نقل الصلوات وخطب المنابر 

التقارير الميدانية 

برامج توعوية

برامج اقتصادية 

وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى المتميز الدينى الإسلامى المتميز وتعمل على تحديث البرامج التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة الهامة.

تردد قناة طيبة 2021 الجديد

اليوم نقدم لكم التردد الجديد لقناة طيبة فى متابعة مستمرة لجميع الترددات ويمكنكم الحصول على تردد قناة طيبة وتردد القنوات السودانية عبر موقعنا احدث تردد لقناة طيبة على النايل سات.

تردد قناة طيبة على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11595 عمودى 27500 آلى
النايل سات 11526 افقى 27500 آلى
عرب سات 12523 عمودى 27500 آلى
عرب سات 11765 عمودى 27500 آلى
متابعة تحديث الترددات عبر تطبيق تردد قناة من هنا

الان قدمنا لكم التردد الجديد لقناة طيبة السودانية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار ويرجى العلم أنه فى حالة تغير التردد الخاص بالقناة يمكنكم الحصول على التردد الحديث عبر موقعنا ويمكنكم التعرف على تردد القنوات السودانية على جميع الاقمار من خلال موقعنا

السابق
تردد قناة الجماهيرية Aljamahiria TV احدث تردد على القمر الصناعى نايل سات 2021
التالي
تردد قناة اليمن 2021 Frequency Channel Yemen TV على النايل سات