اخبار الرياضة

مهاجم أجنبي داخل الدوري على رأس الخطة البديلة لتعاقدات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

بدأ الفريق الأحمر التحرك سريعًا للتعاقد مع مهاجم؛ لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد تعثره في ضم الغلني عزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي، والمغربي أيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي، من أجل الاستعداد الجيد لدور المجموعات في بطولتي كأس العالم للأندية، و دوري ابطال إفريقيا ، الذي يشارك فيهما الفريق هذا الموسم.

الأهلي يرغب في التعاقد مع أجنبي.. وإيبوكا البديل في حالة التعثر

يركز النادي الأهلي خلال فترة الميركاتو الشتوية على هدف أول وهو ضم مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري، وهو ما جاء على إثره مفاوضاته مع يعقوبو والكعبي خلال الأيام القليلة الماضية.

وهو ما دفع الأحمر لوضع خطة بديلة في حالة تعثر مفاوضاته خارج الدوري المصري، والتحدث إلى نادي سيراميكا كليوباترا لضم اللاعب النيجيري جون إيبوكا القادم من إنبي مطلع الموسم الحالي، بعدما علم بشأن عرض أهلي طرابلس الليبي مقابل ٦٠٠ ألف دولار لضم اللاعب لنهاية الموسم من سيراميكا.

أرقام أيبوكا مع نادي سيراميكا كليوباترا

انضم النيجيري جون إيبوكا الذي يبلغ من العمر ٢٤ عاما إلى صفوف سيراميكا كليوا باترا في مطلع الموسم الحالي، قادمًا من إنبي.

وشارك اللاعب في ١١ مباراة سجل خلالهم هدفين، يُذكر أن الأهلي قد حصل على موافقة مبدئية من سيراميكا لضم اللاعب بعد موافقة مديره الفني مارسيل كولر.

 

 

 

السابق
تعرف علي التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في قمة تشيلسي غداً في الكأس
التالي
بسبب رونالدو النصر يفسخ التعاقد رسمياً مع أبو بكر بالتراضي