الاهلى المصري

من هو معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز يوم 2-1-2023 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة ؟

من هو معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز ، مباراة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر ، تأتى مباريات الأهلي وبيراميدز على قمة المباريات التي تمتلك القوة والمتعة الكروية وتأتى مع صراع الأهلي للسيطرة مرة اخرى على قمة البطولة خاصة بعد فقدان النقاط في الفترة الأخيرة يعمل معكم الاسطورة الجديد على تقديم من هو معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز؟ معلق المباراة هو مدحت شلبي. 

معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز
معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وكان الاهلي قد سقط فى فخ التعادل امام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، بالمباراة التى جرت فى الجولة العاشرة ببطولة الدورى الممتاز على ستاد القاهره الدولى.

 موعد مباراة الاهلي وبيراميدز فى بطوله الدورى المصرى

موعد مباراة الاهلى ضد بيراميدز تأتي مباراة الاهلي القادمة امام بيراميدز يـوم الإثنين القادم الموافق 2 يناير 2022، فى تمام الساعة السابعه “توقيت” القاهره والثامنة “توقيت” مكة المكرمه.

ستاد مباراة الاهلي امام بيراميدز 

تأتي مباراة الاهلي القادمة فى بطوله الدورى المصرى على ستاد الاهلي وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي امام بيراميدز فى الدورى المصرى

تبث مباراة الاهلي امام بيراميدز فى الدورى المصرى قناة “اون تايم سبورت”.

معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز فى الدورى المصرى

ستشهد مباراة الاهلي وبيراميدز عودة مدحت شلبي الي التعليق حيـث يعلق على المباراه صوتية الأولى مدحت شلبي وعلى الصوتية الثانية محمد الكواليني.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023

ارتفع الزمالك الى المركز الأول فى جدول الترتيب مناصفة مع النادي الأهلي بفارق الأهداف فقط والتي جاءت لصالح الفارس الأبيض ويمتلك كل منهما 24 نقطة فى صدارة البطولة ونعمل اليوم على تقديم جدول ترتيب الدوري المصري كاملا..

[jsStandings id =”134560″ columns =”played_chk;win_chk;draw_chk;lost_chk;point_chk;emblem_chk” display_name =”2″ display_legend =”1″]

السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة دمياط
التالي
موعد مباراة الزمالك ضد اسوان يوم 2-1-2023 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة