تعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة دمياط

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة دمياط حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط عن موعد بداية امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 والذي ننشره اليوم عبر موقعنا الأسطورة الجديد كما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط عن أرقام جلوس طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2023 الترم الأول.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة دمياط

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول محافظة دمياط

اعتمد السيد محافظ دمياط جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي اليوم حيث أعلن سيادته عن جاهزية جميع اللجان والمدارس في جميع مراكز المحافظة لاستقبال جميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط .

وتستعد وزاراة التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الاعدادية بكافة الطرق حيث توفر مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط عدد من الامتحانات التجريبية ونماذج الامتحانات لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية لكي يتدرب الطلاب على نظام وأسئلة الامتحانات.

ويمكنكم متابعة جميع جداول امتحانات الصف الثالث الاعدادي في جميع محافظات الجمهورية عبر موقعنا والتي ننشرها على مدار اليوم والأيام الماضية.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول بمحافظة دمياط

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط عن جاهزية جميع اللجان والمدارس والمراقبين لتيسيير اجراء عملية امتحانات الشهادة الاعدادية على جميع الطلاب والطالبات ، ويبحث الكثير من أولياء الأمور والمدرسين عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة دمياط لكي يستعد الجميع لموسم امتحانات الترم الأول 2023.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الامتحانات سوف تتم في الفترة الصباحية في جميع لجان الامتحانات على مستوى مدارس ومراكز المحافظة.

 

السابق
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الغربية الترم الأول
التالي
من هو معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز يوم 2-1-2023 في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة ؟