تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا كوميدى Rotana Comedy على القمر الصناعى ( النايل سات – العرب سات ) 2020

تردد قناة روتانا كوميدى على النايل سات ، وعلى القمر العرب سات تعتبر واحدة من أهم القنوات الحديثة التابعة للباقة الشهيرة شبكة قنوات روتانا ، والتى اعلنت منذ ايام عن بداية انطلاق القناة الجديدة الخاصة بها قناة روتانا كوميدى والتى سيتم الإعلان  تقديم بثها على النايل سات وعلى العرب سات الاحد 12 ابريل 2020 لتكون بذلك القناة الثانية التابعة للباقة التي يتم الاعلان عنها فى اقل من شهر.

تردد قناة روتانا كوميدى Rotana Comedy
تردد قناة روتانا كوميدى Rotana Comedy

تردد روتانا كوميدى 2020 نايل سات

من المعروف بان قنوات روتانا تعتبر من أشهر القنوات المتواجدة فى العالم العربى وتمتلك العديد من الترددات الخاصة بها سواء على النايل سات او على العرب سات والان نقدم لكم تردد القناة الجديدة المتخصصة فى عالم الكوميديا قناة روتانا كوميدى كما يمكنكم التعرف على تردد قنوات الكوميديا.

تعرف على:-

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12341
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد روتانا كوميدى 2020 عرب سات

القناة تم الإعلان عن توفيرها على العرب سات بنظام الاتش دى والبث العادى وتم الاعلان عن جميع الترددات الخاصة بالقناة وفى تلك الاثناء مع بداية البث الاولى للقناة يسعى الكثيرين من اجل الوصول الى احدث تردد من اجل استقبال اشارة القناة العملاقة ومتابعتها.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب مُعدل الترميز
عربسات بدر 6 12341 أفقي (H) 27500
القمر الصناعي التردد الأستقطاب مُعدل الترميز
عربسات بدر 6 11843 أفقي (H) 27500

تردد قنوات روتانا 2020

تمتلك قنوات روتانا العديد من القنوات منها الجديدة وايضا القديمة وهى شبكة قنوات متنوعة بين قنوات الافلام والسينما والدراما والغنائية وتعتبر من أكثر الباقات امتلاك القنوات والان عبر موقعنا يمكنكم تنزيل جميع الترددات الخاصة بقنوات روتانا على جميع الاقمار من خلال الرابط التالى تردد قنوات روتانا

السابق
تردد قناة عين التعليمية السعودية الابتدائية على العرب سات 2020 احدث تردد لقناة IEN TV
التالي
تردد قناة الشرق الاوسط 2020 El Sharq El Awsat على النايل سات