قنوات اخرى

تردد قناة عين التعليمية السعودية الابتدائية على العرب سات 2020 احدث تردد لقناة IEN TV

تردد قناة عين التعليمية السعودية الجديدة على النايل سات تعتبر من القنوات الهامة السعودية التعليمية والتى تم اعتمادها مع اتجاة المملكة الى التعليم عن بعد بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا وتأجيل الدراسة وتعمل القناة على تقديم العديد من الدروس التعليمية لجميع الطلاب وهى عبارة عن مجموعة من القنوات لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية ونتناول الان قناة عين للابتدائية.

تردد قناة عين التعليمية السعودية الابتدائية
تردد قناة عين التعليمية السعودية الابتدائية

تردد عين الابتدائية 2020 عرب سات

تعتبر قناة عين دروس التعليمية من القنوات التى تعمل على تقديم الدروس التعليمية فى جميع الصفوف التعليمية وفق المواعيد المحددة التي يتم من خلالها تقديم الدروس لكل صف من الصفوف اونلاين عبر شاشتها بالاضافة الى تقديم مواعيد اخرى للإعادة.

اسم القمر
عربسات
التردد 12437- 12360
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

مواعيد دروس عين الابتدائية 2020

تعمل القناة على تقديم العديد من الدروس التعليمية لجميع الطلاب والطالبات فى المرحلة الابتدائية وفق المواعيد المقسمة لكل مادة من المواد وكل صف من الصفوف ويتم اعادة تلك الدروس مرة اخرى عبر شاشتها ونرصد لكم الان عبر موقع تردد قناة كامل الدروس التعليمية على قناة عين.

الأحد: رياضيات ثم لغة عربية ثم علوم.

الإثنين: لغة عربية ثم رياضيات ثم لغة عربية ثم علوم.

الثلاثاء: لغة عربية ثم رياضيات ثم لغة عربية ثم علوم.

الأربعاء: لغة عربية ثم لغة عربية ثم توحد.

الخميس: فقه ثم لغة عربية ثم لغة عربية.

قناة عين 2020

تبث قناة العين التعليمية محتواها عبر ترددها عبر القمر الصناعي عرب سات. يمكن لجميع طلاب المملكة متابعة تردد قناة العين أيضا عبر القمر الصناعي نايل سات الذي يبث المحتوى التعليمي للمتعلمين عن بعد من خلال 17 قناة تعليمية مخصصة لشرح وتكرار الدروس التعليمية لجميع مستويات المعاهد الأولى والمتوسطة والثانوية والتعليم الجامعي للعام الدراسي 1441

السابق
تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2020 جميع ترددات قناة Toyor Al Janah
التالي
تردد قناة روتانا كوميدى Rotana Comedy على القمر الصناعى ( النايل سات – العرب سات ) 2020