تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا كوميدى على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Rotana Comedy

تردد قناة روتانا كوميدى الجديدة القناة التابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة، تم الاعلان عن انطلاق القناة الجديدة روتانا كوميدى وتعتبر من احدث القنوات المهمة التابعة لباقة قنوات روتانا وهى قناة متخصصة فى عرض الكوميديا من الافلام والمسرحيات والبرامج والعديد من المحتوى الكوميدى ، وينتظر عشاق الباقة وعشاق الكوميديا اطلاق القناة ومن المقرر ان يتم الاعلان عنها خلال ساعات قليلة.

تردد روتانا كوميدى 2020

تعتبر من احدث القنوات التابعة للباقة وتم الإعلان عنها من اجل تقديم الكوميديا والمحتوى الترفيهي الى جميع المشاهدين ونعمل من خلال موقع تردد قناة على تقديم التردد الجديد للقناة المقرر أن تنطلق على العرب سات ولكن الى الان لم يتم الإعلان عن تردد القناة على النايل سات.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب مُعدل الترميز
عربسات بدر 6 12341 أفقي (H) 27500
القمر الصناعي التردد الأستقطاب مُعدل الترميز
عربسات بدر 6 11843 أفقي (H) 27500

قناة روتانا كوميدى 2020

سيتم الإعلان عنها فى الأحد القادم 12 أبريل 2020 لتكون القناة الثانية التابعة للباقة التي تم الإعلان عنها هذا الشهر فقد سبقها الاعلان عن قناة روتانا كيدز المتخصصة فى عالم الأطفال وتأتي الخطوة الجديدة للإعلان عن قناة روتانا كوميدي ويمكنكم من خلال موقعنا الان التعرف على تردد قنوات روتانا عبر موقعنا.

موعد إطلاق روتانا كوميدى 2020

من المُقرر أن تنطلق قناة روتانا كوميدي على القمر الصناعي عرب سات يوم 12 أبريل 2020 وذلك بعد أيام قليلة، يمكنك مُشاهدة القناة مع باقة من ألمع النجوم مثل إسماعيل ياسين وعادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وغيرهم من نجوم الكوميديا في الوطن العربي.

السابق
تردد قناة نون كيدز 2020 Frequency Channel Noon kids على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة ذكريات السعودية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Thikrayat