قنوات الاطفال

تردد قناة نون كيدز 2020 Frequency Channel Noon kids على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة نون كيدز للاطفال على النايل سات تعتبر من القنوات المتميزة للاطفال على النايل سات ونسعى الآن إلى تقديم التردد الجديد لقناة الاطفال الاولى قناة نون كيدز فهى من القنوات المتميزة التي تقدم العديد من اناشيد الاطفال واغانى الاطفال وبرامج الأطفال عبر شاشتها.

تعتبر قناة نون كيدز من القنوات المتميزة فى عالم الاطفال وكرتون الأطفال وبرامج الأطفال ومنذ الإعلان عن القناة وأصبحت من القنوات الأساسية فى عالم الأطفال وأصبحت متواجدة على جميع على جميع الاجهزة فى العالم العربى لانها قناة يطلبها الاطفال والاباء.

نبذة عن قناة نون كيدز 2020

نـون هي قناة عربية ترفيهية موجهة إلى الأطفال والأسرة، تقدم مزيجاً من البرامج التعليمية والترفيهية الهادفة،بدأت قناة نـون بثها التجـريبـي في 12 كانون الثاني/ينايـر من عـام 2013م، وتميـزت بعرض الرسـوم المتحركـة القديمة والجديدة بجودة عاليـة، ومنـها ما يُعـرض للمـرة الأولى وحصـريًّا على قناة نون.

برامج قناة نون كيدز 2020

  • برنامج النجم الصغير 
  • برنامج روناجرو 
  • برنامج هوا نون 
  • برنامج الرابح 

اغاني واناشيد قناة نون كيدز 2020

أغاني زمان
مايا الصعيدي

ليش ليش يا نوارة
نوارة الكبيسي و بلال الكبيسي

ياريت بتنعاد
محمد بشار

حبيبة بابا
عمر الصعيدي و مايا الصعيدي

الله على الصحبة
ديمة بشار

قمر قمر
لين الصعيدي

عالروضة
مايا الصعيدي

أهلا بالعيد
فريق نون

رمضان
عمر ولين ومايا الصعيدي

شاكو ماكو
بلال الكبيسي

تردد قناة نون كيدز الجديد 2020

قناة نون كيدز
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11315 عمودى 27500 3/6

 

تعتبر من القنوات المتميزة الهامة والآمنة على الاطفال والان قدمنا لكم التردد الجديد عبر الجدول ويرجى العلم أنه فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول عليه عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة نون كيدز على مدار العام وفى حاله وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق أسفل المقال.

تعتبر قناة نون كيدز من أفضل القنوات الكرتونية وأكثرهم شهرة على الإطلاق حيث يتابعها الكثير في جميع أنحاء الوطن العربي فهي قناة مجانية تقوم ببث محتواها على القمر الصناعي النايل سات بدون تشفير أو تشويش أو إنقطاع في الإرسال وذلك على مدار 24 ساعة يوميًا ، كما أنها قناة عربية الأصل وتدعم اللغة العربية .

السابق
تردد قناة الاباء Ebaa TV على النايل سات 2020
التالي
تردد قناة روتانا كوميدى على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Rotana Comedy