القنوات الاخبارية

تردد قناة الاباء Ebaa TV على النايل سات 2020

تردد قناة الاباء على النايل سات التردد الاخير لقناة الهامة على النايل سات وتعتبر من القنوات الهامة على النايل سات القناة الاخبارية التي ترصد الأخبار والتقارير الاخبارية بالاضافة الى العديد من البرامج المنوعة الاخرى والمحتوى المتنوع الذى يتم تقديمه عبر شاشة القناة ونرصد لكم التردد الحالى لقناة الآباء الحديثة على النايل سات القناة العراقية التابعة لباقة قنوات العراق على النايل سات والتى تمتلك عدد كبير من القنوات الهامة على النايل سات.

تعتبر قناة الأباء من القنوات المتميزة على النايل سات التى تقدم البرامج التي تهتم بالشأن العراقي خاصة والعربي عامة فهى من القنوات التي تسعى إلى مساعدة العراقيين في التعرف على الوضع العراقي ورفع آرائهم وشكاواهم على شاشة القناة بالاضافة الى تقديم برامج تهتم بقضايا المجتمع, تعنى بالأخبار السياسية والأمنية والثقافية والاقتصادية والشؤون الإسلامية والعربية والعالمية وهى من القنوات العراقية المتميزة عبر شاشتها.

قناة الاباء 2020

الإباء الفضائية.. قناة عراقية تهتم بقضايا المجتمع, تعنى بالاخبار السياسية والأمنية والثقافية والاقتصادية وبالشؤون الإسلامية والعربية والعالمية.

قناة الإباء تتابع وتوثق كافة العمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله وفصائل المقاومة الأخرى, لتنقل الصورة الحقيقية من دون أي تحريف أو تزييف والتي قد غيّبت عن المشاهد في وسائل الإعلام بصورة أو بأخرى .

تردد قناة الاباء على النايل سات 2020

وتقدم قناة الاباء العديد من البرامج المتميزة فهي قناة تتابع وتوثق كافة العمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله وفصائل المقاومة الأخرى, لتنقل الصورة الحقيقية من دون أي تحريف أو تزييف والتي قد غيّبت عن المشاهد في وسائل الإعلام بصورة أو بأخرى وتمتلك القناة نخبة من الطاقات الشابة وذوي الخبرات الأكاديمية والكوادر الفنية الذين يسعون جاهدين إلى إيصال ما يخدم الجمهور في أرجاء المعمورة.

قناة الإباء أوقفت بثها الفضائي على الأقمار الصناعية ولا تعمل الآن.

تردد قناة الاباء
التردد 10971
الاتجاه افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات
السابق
تردد قناة المجد للقران الكريم نايل سات 2020 تردد Almajd الجديد
التالي
تردد قناة نون كيدز 2020 Frequency Channel Noon kids على النايل سات التردد الجديد