تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة صفا على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Safa TV

تردد قناة صفا الاسلامية الدينية العملاقة على النايل سات ، تعتبر من القنوات الهامة المتميزة التى يسعى اليها الكثيرين ومن خلال موقع تردد قناة يمكنكم الان التعرف على أحدث تردد لقناة صفا على النايل سات القناة الدينية الاسلامية التى تقدم العديد من البرامج الدينية الاسلامية عبر شاشتها ونظرا لسعى الكثيرين من اجل الحصول على التردد الجديد للقناة نقدم لكم الان احدث تردد لقناة صفا.

تردد صفا الاسلامية 2020

تهتم قناة صفا بتقديم العديد من المحتوى الإسلامي المتنوع عبر شاشتها والان نقدم لكم التردد الجديد لقناة صفا على النايل سات عبر الجدول التالى والذى يشمل كامل البيانات الخاصة بكيفية استقبال اشارة قناة صفا الاسلامية على النايل سات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10757 (V) 27500 – 5/6 SD

برامج قناة صفا 2020

تقدم قناة صفا العديد من البرامج الإسلامية المتنوعة من تفسير وفقة وسنة وحديث وغيرها من البرامج الهامة التى تجيب على تساؤلات الكثير من المشاهدين ومن ينها البرامج التالية.

هنا الأحواز
وجهًا لوجه
برمجة التشيع “تحقيق صحفي وثائقي”
الشيعة من هم؟
الطريق إلى كربلاء
شاهد من..
التوحيد “وثائقي”
مواجهة online
بيوت من زجاج
منهاج السنة
الحقيقة
قبعات وعمائم “وثائقي”
من القلب إلى القلب
نافذة على إيران
منبر صفا
فنجان قوة
إحنا معاك
أولو العلم
لا تغلق الباب
وحدة الأمة
كلمة سواء
قرار إزالة

قناة صفا الاسلامية 2020

قناة صفا الفضائية، فضائية إسلامية حوارية، تبث باللغة العربية، موجهة إلى الناطقين بالعربية حول العالم، تقوم القناة ببث العديد من البرامج الحوارية بين مذهب أهل السنة والجماعة ومذهب الشيعة الإمامية، عن طريق العديد من البرامج الحوارية والإخبارية.

يقول مؤسسوا القناة أنها تهدف إلى القيام بدور الإعلام في خدمة قضايا الأمة، والسعي إلى ترسيخ مفاهيم الهوية الحضارية الإسلامية، وعلى رأسها التوحيد، والدفاع عن ثوابتها، والرد على شبهات أصحاب الفرق والمذاهب الهدامة. إضافة إلى النهوض بالإعلام الهادف والمسؤول، كأحد أهم ركائز تقدم وتطور الأمة الإسلامية.

السابق
تردد قناة الاولى المصرية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Oula
التالي
تردد قناة الانيس على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Alanis TV