قنوات اخرى

تردد قناة الاولى المصرية على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Oula

تردد قناة الاولى المصرية الفضائية على النايل سات، تعتبر من القنوات الرسمية التابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري ومن أولى القنوات المصرية التى تم إطلاقها واعتمدت مع بدايتها على البث الارضى و بعدد ساعات معين وتغلق القناة بعدها وتطورت القناة بشكل مستمر الى ان وصلت الى البث الفضائي على النايل سات وهى من القنوات المتنوعة على النايل سات التى تهتم بالعديد من المحتوى.

تردد الأولى المصرية 2020

تعتبر من اهم القنوات المصرية الحكومية والتى تعمل على نقل الاخبار والبرامج كافة بالإضافة الى نقلها العديد من المحتوى الهام من برامج ودراما وغيرها ونرصد لكم الان التردد الجديد للقناة الأولى المصرية الفضائية على النايل سات عبر الجدول التالي.

تردد الاولى الفضائية المصرية
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11765 افقى 27500 5/6

برامج القناة الأولى 2020

تهتم القناة بتقديم مجموعة رائعة وشاملة من البرامج فهى قناة شاملة تهتم بالاخبار الحكومية ونقل أخبار الحكومة والاخبار المصرية وتقديم الدراما والمسلسلات المصرية بالاضافة الى الافلام كافة ورصد البرامج التحليلية والبرامج الدينية والأسرية وغيرها من البرامج ويعتبر من بينها الآتى.

صباح الخير يا مصر: من أهم البرامج وأقدمها على قناة الأولى المصرية التي تقدم الفقرات العديدة في الصباح لإطلاع كل المشاهدين عن أحوال الجو صباحاً وفقرة الرياضة الصباحية وغيرها من الفقرات المهمة.
فقه المرأة: برنامج ديني إسلامي يتحدث عن حقوق وواجبات المرأة في الإسلام.
كتاب كل أسبوع: برنامج يتناول كتاب ويتحدث عن محتواه ومميزاته وعيوبه.
قصص القرآن: برنامج ديني يقوم بسرد القصص من القرآن الكريم.
شقاوة عيال: برنامج أطفال.
معلومه وحدوته: برنامج أطفال يروي قصة بها عبرة ومعلومة.
حكاية نجم.
حزر فزر.
طعم البيوت: برنامج اجتماعي أسري.
بانوراما الشباب.

القناة الاولى 2020

هى قناة مصرية رسمية تم الإعلان عن انطلاقها فى عام 1960 من مبنى ماسبيرو التابع لاتحاد الاذاعة والتلفزيون المصرى وتم إطلاقها على البث الارضى.

ومع بداية البث الخاص بالقناة الاولى كانت تقوم بالبث حتى الساعة التاسعة مساءا ولكن مع تطور القناة اصبحت الان تعمل على تقديم البث الخاص بها على مدار 24 ساعة على مدار اليوم وتعمل القناة على تقديم جميع الاخبار والاحداث والدراما وغيرها من البرامج

السابق
تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Kahera Wal Nas
التالي
تردد قناة صفا على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Safa TV