القنوات الاخبارية

تردد قناة أوراس Channel Awres TV على النايل سات 2020

تعتبر من القنوات الجزائرية الهامة الاخبارية التي يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين ، تعمل قناة أوراس الجزائرية على رصد الاخبار الجزائرية وتعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين ونسعى الى تقديم تردد قناة أوراس الهامة على النايل سات القناة التى يسعى الكثيرين من عشاق القناة إلى التعرف على التردد الجديد للقناة.

تردد قناة أوراس الجزائرية 2020

نقدم لكم الان عبر موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة اوراس الجزائرية والتى تهتم بالاخبار وتقدم العديد من البرامج الاخبارية والعديد من البرامج المتميزة التي ترصد الواقع الجزائري والعربى والان يمكنكم التعرف على احدث تردد تم الإعلان عنه قناة أوراس.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 SD

برامج قناة أوراس 2020

تعمل قناة أوراس على متابعة اخبار الشعب الجزائرى وتحليل الاوضاع والاخبار والتطورات فى الجزائر وتعيش الجزائر حالة من التطورات السريعة بعد الثورة الأخيرة في الجزائر وخاصة فى ضوء التطورات العالمية والعربية ويمكنكم التعرف على بعض البرامج المقدمة على شاشة القناة.

برنامج الطريق الممنوع: يقدمه شوقي سماتي.
برنامج راب 366: وتُعتبر من أكبر المسابقات المغربية التي تهتم بالغناء الشبابي والتي شارك فيها حوالي 4000 متسابق من مختلف دول الوطن العربي، ولجنة التحكيم الخاصة بهذا البرنامج كريم الغانغ، لانولين، فوبيا.
تقدم القناة أيضاً حصص للغة الفرنسية والأمازيغية وأيضاً بعض البرامج التي تخص المرأة وهي من أكثر البرامج التي تحصل على نسبة عالية من الجمهور المتابع.

قناة أوراس الجزائرية 2020

تهتم قناة أوراس بتقديم العديد من البرامج الهامة وهى من القنوات المتميزة الإخبارية الجزائرية ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الجزائرية على جميع الاقمار من خلال موقعنا، وترصد قناة اوراس العديد من الأخبار الهامة التى يتابعها المشاهد الجزائري بالاضافة الى الاخبار السياسية والأخبار الاقتصادية وكل مايخص الجزائر والعالم العربى يمكنكم الحصول عليه عبر شاشة القناة العملاقة.

السابق
تردد قناة هنا الأنبار Hona Al-anbar على النايل سات 2020 التردد الجديد بعد التغيير
التالي
تردد قناة وصال على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Wesal