تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة وصال على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Wesal

تردد قناة وصال الدينية على النايل سات ، تعتبر من القنوات المتميزة الهامة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الهامة والمتميزة وتعتبر من القنوات الدينية الإسلامية التى ظهرت على النايل سات وفى ضوء سعي الكثيرين من اجل البحث والوصول الى التردد نقدم لكم الان التردد الجديد لقناة وصال الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين بالاضافة إلى تقديم نبذة سريعة عن القناة.

تردد قناة وصال على النايل سات
تردد قناة وصال على النايل سات

تردد قناة وصال 2020

تعتبر من أهم القنوات الفضائية التي تهتم بتقديم البرامج والمحتوى الدينى الإسلامى الذى يهم العديد من المشاهدين فى العالم الإسلامى ومع بحث العديد من محبى القناة عن التردد الجديد لقناة وصال بعد التغيير نقدم لكم الان احدث تردد تم الإعلان عنه للقناة العامة المتميزة.

تردد قناة وصال
التردد 11391
الاتجاه عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4
القمر النايل سات

برامج قناة وصال 2020

تقدم قناة وصال العديد من البرامج الدينية والتى تهتم بالتفسير والفقه والسنة وغيرها من البرامج الدينية الاسلامية بالاضافة الى اللقاءات مع العلماء والمشايخ فى العالم الإسلامى من اجل الاهتمام بالمحتوى المميز الذي تقدمه القناة ومن بين تلك البرامج الاتى.

سفرة دل.
خلق عظيم.
بازسازي انديشة.
حفظ قران كريم.
جايكاه سنت دار إسلام.
برنامه رحمت.
برنامة روخاني قرآن كريم.
زلال إيمان.
آن روى سكه.
قلب آسيا.
كتاب مبين.
برسيش وياسخ.
احكام حج.
بينش اسلامى.
كنهان كبيرة.
صفحة شما.
برنامه دريجة.
شعر ودكلمة.
ترنم نور.

قناة وصال 2020

قناة متميزة اسلامية استطاعت الوصول الى قمة القنوات الفضائية ومع سعى الكثيرين من اجل الوصول الى تردد القناة يسعدنا الآن ان نقدم لكم احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة التى تقدم مختلف انواع البرامج المتميزة التى نالت اعجاب الكثيرين ويرجى العلم بأننا نسعى الى تقديم التردد الجديد للقناة ففى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد فى اى وقت.

كما يسعدنا ان نتلقى اسئلتكم واستفساراتكم فى حالة وجود اي مشكلة لديكم وسوف نقوم بالرد عليكم عن طريق ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نتواصل معكم مباشرة.

السابق
تردد قناة أوراس Channel Awres TV على النايل سات 2020
التالي
تردد قناة وناسة على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Wanasah