القنوات الاخبارية

تردد قناة هنا الأنبار Hona Al-anbar على النايل سات 2020 التردد الجديد بعد التغيير

تردد قناة هنا الانبار على النايل سات التردد الجديد لقناة العراقية الهامة الإخبارية التي تهتم بتقديم العديد من الاخبار فى العراق ورصد الأخبار العربية والعالمية وتعتبر من القنوات التى يسعى اليها الكثيرين وفى ضوء تغيير التردد فى الفترة الاخيرة نعمل الآن على تقديم تردد قناة هنا الانبار العراقية على النايل سات القناة التى تهتم بكل مايخص الاخبار العراقية والعربية فى ضوء المستجدات العراقية.

تردد قناة هنا الانبار Hona Al-anbar على النايل سات
تردد قناة هنا الانبار Hona Al-anbar على النايل سات

تردد قناة هنا الانبار 2020

تعمل قناة هنا الانبار في بث مجانى لها على مدار اليوم بدون توقف وقد عملت القناة على نقل العديد من الاخبار و الاحداث العربية والعالمية ومع انتشار القناة فى العراق وسعى الكثيرين الى الحصول على التردد نعمل الان عبر تلك المقالة على تقديم التردد الجديد للقناة.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11595 (v) 27500 عمودي 5/6

برامج قناة هنا الانبار 2020

تمتلك القناة العديد من البرامج الإخبارية التي يتم تقديمها بجانب العديد من النشرات الإخبارية وهى برامج تحليلية وبرامج حوارية تعمل على رصد الأخبار وتحليلها وعمل لقاءات مع المحليين والصحفيين والاعلاميين فى العراق من اجل متابعة تلك الاخبار اولا باول.

برنامج ماذا بعد.
برنامج مع الناس.
برنامج من الفلوجة.
برنامج صوت الناس.
برنامج أربح مع سحر.
برنامج حديث هنا الانبار.

قناة هنا الانبار 2020

قناة عراقية متميزة استطاعت الانتشار والعمل فى العراق وتعمل على تقديم النشرات الاخبارية فى بث مباشر لها على مدار اليوم بدون اي توقف او تشفير ونظرا لشعبية القناة العراقية عملنا على رصد التردد الجديد ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة الكويت اثراء على النايل سات 2020 تردد KTV Ethraa الجديد
التالي
تردد قناة أوراس Channel Awres TV على النايل سات 2020