قنوات الاطفال

تردد قناة سبيس تون SpaceToon على القمر نايل سات 2021

تردد قناة سبيس تون للاطفال على النايل سات تعتبر من القنوات الكبرى المتخصصة فى عالم الاطفال وبرامج ومحتوى الاطفال وهى قناة تهتم بتقديم كل ما يخص الاطفال من أفلام كرتونية وفقرات كرتونية وبرامج تعليمية وغيرها من المحتوى المتميز على شاشة القناة العملاقة العالمية والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة سبيس تون عربية على النايل سات عبر موقعنا.

قناة سبيس تون عربية 2021

تعمل قناة سبيس تون على الاهتمام بالطفل ، وقد استطاعت القناة الحصول على عدد كبير من المشاهدين ونظرا لتغيير التردد فى الفترة الاخيرة نعمل الآن على متابعة احدث تردد لقناة سبيس تون على النايل سات ومتابعة ورصد التردد الجديد للقناة الهامة.

نقدم لكم اليوم عبر تلك المقالة تردد قناة سبيس تون 2021 الترددات الجديدة لقناة بعد الاتجاه إلى تغيير الترددات على القمر النايل سات حيث نقدم لكم جميع الترددات الصحيحة.

تردد قناة سبيس تون على النايل سات هو
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11785 عمودى 27500 3/4

برامج قناة سبيس تون 2021

تمتلك القناة مكتبة كبيرة من البرامج التى تم إنتاجها خصيصا من اجل تقديمها على شاشة القناة العملاقة وتقدم القناة قائمة كبيرة من البرامج يعتبر من بينها البرامج التالية.

برنامج فرانكلين والأصدقاء .
برنامج هيلو كيتي والاصدقاء .
برنامج بابار ومغامرات بادو ج3 .
برنامج شارلوك هولمز القرن 22 .
برنامج كوكب من جميع الحروف .
برنامج مهرتي الصغيرة .
برنامج السباق الكبير .
برنامج حكايات ماشا .
برنامج النمر الوردي .
برنامج توم سوير .
برنامج نارتو .
برنامج ميا .
برنامج الزائر .

قناة سبيس تون 2021

تعتبر من القنوات العالمية التى تم الإعلان عنها فى الشرق الأوسط فى عام 2000 ومنذ الإعلان عنها استطاعت القناة تحقيق العديد من المشاهدات خاصة وأنها من القنوات الآمنة على الأطفال والتى تعمل على تنمية قدرات الاطفال وتربية الاطفال والعديد من الأهداف التي تعمل القناة على تقديمها.

السابق
ماهو تردد قناة مكملين الجديد 2021 Mekameleen نايل سات والهوت بيرد
التالي
تردد قناة السودان Sudan TV على النايل سات 2021 اخر تحديث لقناة السودان