القنوات الاخبارية

ماهو تردد قناة مكملين الجديد 2021 Mekameleen نايل سات والهوت بيرد

تردد قناة مكملين على النايل سات، الان وعبر موقع تردد قناة نعمل على رصد وتقديم ترددات قناة مكملين على جميع الاقمار فهى من القنوات الإخبارية المعارضة التى تقدم بثها من تركيا وتعمل على الاهتمام بالعديد من الأخبار والعديد من البرامج المتنوعة نعمل على تقديم بعضها ومواعيد عرضها على شاشة القناة التى تتمتع بنسب مشاهدة مرتفعة دفعتها الى الوصول الى اعلى القنوات مشاهدة فى السنوات الماضية.

ماهو تردد قناة مكملين الجديد ؟

سؤال يبحث عنه الكثيرين ، ومن اجل التسهيل عليكم نقدم لكم الان عبر موقعنا الاجابة على هذا السؤال وهو تقديم ترددات قناة مكملين على النايل سات وعلى العرب سات وجميع الاقمار التى تعمل القناة على البث من خلالها،كما نعمل على تحديث الترددات بشكل مستمر عبر موقعنا من اجل ضمان تقديم احدث الترددات بشكل مستمر.

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

لماذا سميت مكملين بهذا الاسم ؟

فى إطار المقالة التى نقدمها الآن وهي مخصصة لقناة مكملين فإننا نتناول كل ما يخص القناة التى تعمل على البث على العديد من الأقمار، وجاء إطلاق اسم قناة مكملين فى إطار سعى مؤسسي القناة إلى إبراز اسمها على انها قناة ثورية مستمرة ومكملة فى الحراك الثورى ضد النظام الحاكم فى مصر ولهذا أطلق عليها اسم قناة مكملين الفضائية.

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

أحدث برامج قناة مكملين

كما نعلم فان قناة مكملين من القنوات الإخبارية الهامة حاليا فى الساحة العربية وتهتم القناة بتقديم النشرات الإخبارية وغيرها من البرامج التحليلية التى تهم المشاهد وتعمل على تحليل الواقع المصري خاصة والعربي عامة بالإضافة إلى رصد برامج أخرى هامة ومن بين البرامج المقدمة الاتى.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الاخرى الاجتماعية والأسرية والدينية بالإضافة الى تقديم ابرز الدراما التركية التاريخية المترجمة الى اللغة العربية وعملت القناة على تقديم البث المباشر لأغلب الأحداث فى العالم العربى ومتابعتها عبر شاشتها بشكل مستمر.

توقيت عرض برنامج مصر النهاردة

برنامج مصر النهاردة الذى يقدمة الاعلامى محمد ناصر يعتبر من ابرز برامج القناة التى يتم تقديمها بشكل مستمر، ويرصد الواقع العربى والمصرى بالإضافة الى متابعة كافة التطورات وقد استطاع البرنامج الحصول على نسب كبيرة من المشاهدين والمتابعين بشكل مستمر.

يتم عرض البرنامج يوميا من السبت الى الاربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

السابق
تردد قناة الشرق elsharq tv على جميع الاقمار 2021 افضل طريقة لتنزيل التردد بدون تشويش
التالي
تردد قناة سبيس تون SpaceToon على القمر نايل سات 2021