قنوات اخرى

تردد قناة السودان Sudan TV على النايل سات 2021 اخر تحديث لقناة السودان

تردد قناة السودان على النايل سات وجميع الاقمار فهى من القنوات السودانية العملاقة التى يبحث عنها الكثير من المشاهدين والمتابعين والان نعمل من خلال موقع تردد قناة إلى تقديم التردد الجديد لقناة السودان بعد التغيير والتحديث الاخير على القمر النايل سات.

تعتبر قناة السودان من القنوات المتميزة المنوعة التى تقدم العديد من البرامج الهامة التى نالت اعجاب المشاهد السودان وتعتبر نافذة السودان على العالم العربي والخارجي وتقدم القناة الدراما والاغاني وغيرها ويمكنكم التعرف على البرامج المقدمة من خلال تردد قناة السودان على جميع الاقمار وايضا التردد الخاص بالقناة المحدث بشكل مستمر.

نبذة عن قناة السودان

الان نعمل على متابعة التردد الجديد لقناة السودان الفضائية على النايل سات التى تقدم العديد من مختلف البرامج ويمكنكم التعرف على تردد القنوات السودانية على جميع الاقمار من خلال الرابط المقدم لكم والذى يشمل جميع القنوات المتوفرة على النايل سات وعلى الاقمار الاخرى.

تأسست قناة السودان عام 1962 وهي قناة رسمية تابعة لحكومة جمهورية السودان وبدأت ببث تجريبي من مدينة الخرطوم وكان البث مقتصر على المدن المحلية داخل السودان أي المدن الكبرى الثلاث: الخرطوم، أم درمان، والخرطوم بحري.   

تردد قناه السودان على جميع الاقمار

نعمل اليوم على تقديم التحديث المستمر لتردد قناة السودان او تردد قناة تلفزيون السودان والتى تعتبر من القنوات الرئيسية الخاصة بالسودان وتهتم بتقديم العديد من المحتوى الهام.

اسم القناة على الرسيفر
Sudan TV
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – آلى SD
عرب سات 10810 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12524 (V) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 12654 (H) 27500 – 5/6 SD
السابق
تردد قناة سبيس تون SpaceToon على القمر نايل سات 2021
التالي
تردد قناة بى بى سى العربية الاخبارية على النايل سات 2021 حدث الان تردد BBC Arabic الجديد