تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة المجد قران Almajd على القمر الصناعى نايل سات 2020

الان عبر موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة المجد على النايل سات وعلى العرب سات، تعتبر من القنوات الهامة المتميزة التى تم الإعلان عنها ، وتقدم قناة Almajd  القرآن على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وترصد قناة المجد القران الكريم بكافة الأصوات، ونظرا لاهمية قناة المجد نسعى الآن إلى محاولة تقديم احدث الترددات للقناة الهامة و العملاقة على النايل سات.

تردد قناة المجد قران
تردد قناة المجد قران

تردد Almajd الجديد

تسعى قناة المجد الى تقديم احدث الاصوات فى عالم القران الكريم بجميع التلاوات ومن خلال تلك الفقرة نعمل على تقديم تردد قناة المجد على النايل سات وايضا على العرب سات، وتعتبر من القنوات الدينية الاسلامية الاكثر مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى والاسلامى.

قناة المجد للقران الكريم
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12054 عمودى 27500 5/6
العرب سات 12475 عمودى 27500 3/4

تردد المجد الحالى

تسعى قناة المجد الى تقديم العديد من الاصوات الجميلة فى عالم القران الكريم ونظرا للاهمية القناة والتى حصلت على أعلى القنوات مشاهدة بالنسبة الى قنوات القران الكريم، وتعتبر من اكثر القنوات تواجدا على جميع اجهزة الاستقبال فى العالم الاسلامى.

نبذة عن قناة Almajd 

تابعة لشبكة قنوات المجد وقد تم الاعلان عن قناة المجد للقران في الأول من شهر رجب لعام 1425هـ الموافق 17 أغسطس 2004م، انطلق البث التجريبي للقناة،ولأول مرة في تاريخ صناعة التلفزيون قدمت قناة المجد للقرآن الكريم طريقتها المبتكرة في كتابة الآيات القرآنية على الخلفيات والصور الطبيعية الرائعة

السابق
تردد قناة العربية الحدث Al Hadath على النايل سات 2020 على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة نوميديا نيوز الجزائرية على النايل سات 2020 تردد Numidia News TV على ياة سات