القنوات الاخبارية

تردد قناة العربية الحدث Al Hadath على النايل سات 2020 على جميع الاقمار

تردد قناة العربية الحدث على النايل سات نسعى الآن إلى تقديمها اليكم عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة العربية الحدث والتي تعتبر من أهم القنوات الإخبارية فى العالم العربى وتعمل على نقل الخبر وتتميز بالمصداقية في نقل الاخبار ونعمل من خلال موقعنا الى تقديم تردد قناة الحدث او قناة العربية الحدث.

تعتبر قناة العربية الحدث واحدة من القنوات الهامة التى تعمل على نقل الاخبار والاحداث وقت وقوعها بالإضافة الى تقديمها العديد من الأحداث فى بث مباشر وعمل لقاءات وحوارات ونظرا للأهمية لقناة نعمل الآن على تقديم تردد قناة العربية الحدث على جميع الاقمار.

تردد قناة العربية الحدث

قناة هامة ومتميزة في عالم الاخبار وتعتبر من اشهر القنوات الاخبارية ومع تغيير التردد فى الفترة الاخيرة نعمل الآن على تقديم التردد الجديد لقناة العربية الحدث على النايل سات وفى حالة تغيير التردد يمكنكم التعرف على أحدث الترددات من خلال تردد القنوات على نيوز مصر.

تردد قناة العربية الحدث
القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
(شمال افريقيا فقط) Eutelsat AB7 عمودي 11595.39 27500 3/4
AB2 عمودي 11678 27500 3/4
عرب سات بدر – ٤ عمودي 12092 27500 3/4
نايل سات عمودي 12169 27500 3/4

قناة العربية الحدث

هى قناة تابعة لقناة العربية العملاقة والرائدة في عالم نقل الاخبار وتمتلك القناة شعبية كبيرة فى العالم العربى وتم الاعلان عن قناة العربية الحدث فى عام 2012 مع انطلاق ثورات الربيع العربى وعملت القناة على تغطية تلك الأحداث والمظاهرات واستطاعت قناة العربية الحدث امتلاك شعبية كبيرة لها فى العالم.

برامج قناة العربية الحدث

تقدم قناة العربية الحدث العديد من البرامج المتميزة والهامة بالإضافة إلى التغطيات الإخبارية والبث المباشر للاخبار والاحداث الهامة لحظة وقوعها و استضافة الإعلاميين في العالم والخبراء من أجل تحليل الاحداث فى العالم وخاصة فى العالم العربى.

برنامج DNA.
برنامج حدث اليوم.
برنامج عين الحدث.
برنامج وجهات نظر.
برنامج القاهرة اليوم.
برنامج سؤال وجواب.
برنامج ستوديو الحدث.
برنامج الحدث المصري.
برنامج الشارع المصري.
برنامج رئيس بعد ثورتين.

السابق
تردد قناة يورو نيوز عربية على النايل سات 2020 تردد قناة euro news بعد التغيير
التالي
تردد قناة المجد قران Almajd على القمر الصناعى نايل سات 2020