برشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض اليوم الاحد 16-10-2022 بالدوري الإسباني Real Madrid VS Barcelona

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض اليوم  ، مباراة منتظرة من العيار الثقيل في الدوري الإسباني وقبل انطلاقها تاخذ المباراة اهتمام الجميع من وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية وغيرها وخاصة بان الفريقين يتمتعا بشعبية جارفة فى العالم اجمع .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض اليوم
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض اليوم

ومن خلال الاسطورة الجديد نعمل على الاهتمام بتقديم تفاصيل واخبار تلك المباراة على ان نقدم لكم البث المباشر لها فور انطلاقها الريال والبارا من الفرق العالمية التي لا تعرف حدودا كما اغلب الفرق الاخرى ولكن مع انطلاق كلاسيكو الارض فان الجميع يسعى الى مشاهدة المباراة الكبرى.

ينتظر محبو ومتابعو كرة القـدم فى كل مكان حول العالم، موعد بداية المواجهة المتوقعة بين فريقي ريال مدريد، مع نَظِيرِه فريق برشلونه، وذلك فى اطار ملاحقات المرحله العاشرة مـن بطوله الدورى الإسبانى، فى موسـمه الجديـد 2022-2023.وكان فريق برشلونه تحت قيادة مدير فنيه الإسبانى تشافى هىرنانديز، قد تعـادل إيجابيًا مع نَظِيرِه فريق إنتر ميلان الإيطالي، بثلاثة اهداف لكل مـنهما.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض اليوم

ومـن المتوقع ان يتم بداية مباراة برشلونه مع نَظِيرِه فريق ريال مدريد، وذلك فى اطار ملاحقات المرحله العاشرة مـن بطوله الدورى الإسبانى، وذلك يـوم الأحد القادم الموافق 16 أكتوبر الحالي.

كَمَا تأتي مباراة برشلونه وريال مدريد على ستاد “سانتياجو برنابيو”، فى الساعة الرابعة والربع “توقيت” القاهره، والخامسه والربع “توقيت” القاهره.

موقف ريال مدريد وبرشلونه فى الدورى الإسبانى

ويتقاسم فريق ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونه، قمة ترتيـب الدورى الإسبانى، حيـث يمتلك كلا مـنهما 22 نقطه، بينما يعتلي النادي الكتالوني ترتيـب البطوله بفارق الاهداف، ويأتي الملكي فى المركـز الثانى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونه

ويرجي العلم ان مجموعه قنوات بي إن سبورتس القطرية، هى الناقل الوحيد الوحيد لبث مباريات بطوله الدورى الإسبانى هذا الموسـم، كَمَا سيتم بث مباراة ريال مدريد مع برشلونه عبر قناة beIN Sports Premium 1.
 

السابق
بالتردد .. 10 قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونه وريال مدريد الأحد 16-10-2022 فى الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى
التالي
قائمة برشلونه لمباراة ريال مدريد فى الدورى الإسبانى.. عودة جوليس كوندي | الدورى الأسبانى