القنوات الاخبارية

تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2019 تردد Ennahar TV على جميع الاقمار

تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات تردد قناة النهار على العرب سات والهوت بيرد تردد قنوات النايل سات الجزائرية والان نقدم إحدى أهم القنوات الجزائرية تردد قناة النهار على جميع الاقمار نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد للقناة الهامة.

تعتبر قناة النهار الجزائرية من القنوات الهامة الجزائرية التي استطاعت الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والآن نسعى الى محاولة متابعة التردد الجديد لقناة النهار على جميع الاقمار الصناعية فهى قناة تهتم بتقديم كافة الاخبار الرياضية والسياسية والثقافية وغيرها.

قناة Ennahar TV 2019

واحدة من كبرى القنوات التى استطاعت الحصول على عدد كبير من المشاهدين في الجزائر وحجزت مكانها بين القنوات الكبرى فى العالم العربى وفى الجزائر وأصبحت مصدرا لجميع الاخبار.

هي قناة جزائرية مستقلة ، انطلق البث التجريبي يوم 6 مارس 2012 بأول نشرة إخبارية قدمت من طرف الثنائي الإعلامي رياض بن عمر و نور اليقين مغريش، اتخذت القناة مقرها الرئيسي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ليبدأ البث من هناك على قمر نايل سات.

تهتم القناة بالشأن السياسي والرياضي والثقافي في الجزائر، حيث أن برامجها كانت مزيجا بين نشرات الأخبار والرياضة وأخبار الاقتصاد في الجزائر وكذا أخبار الصحف الوطنية وهذا من خلال برنامج قهوة وجرنان. عرفت القناة حيادها في الطرح، خاصة أثناء الحملة الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية الجزائرية .

برامج قناة النهار الجزائرية

تعمل القناة على الاهتمام بالشأن الجزائري وتقديم الاخبار في الجزائر والعمل على رصد العديد من الاحداث والاخبار الرياضية والسياسية وغيرها ومن بين تلك البرامج الاتى.

تقدم قناة النهار الجزائرية العديد من البرامج التى تعمل على التغطيات الإخبارية الكاملة والشاملة وتشهد الجزائر حاليا العديد من المظاهرات وتعمل تلك القناة على تغطية تلك الأحداث.

تردد قناة النهار الجزائرية 2019 الجديد

الان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة النهار على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة على النايل سات ويرجى العلم بأن موقع تردد قناة يقدم جميع الترددات ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الجزائرية على النايل سات وعلى جميع الاقمار من خلال موقعنا.

تردد قناة النهار الجزائرية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12360 عمودى 27500 3/4
العرب سات 12303 افقى 27500 5/6

ويمكنكم التعرف على كامل البرامج والمحتوى المقدم من قناة النهار الجزائرية من خلال تلك المقالة تردد قناة النهار الجزائرية على جميع الاقمار ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم التعرف على التردد الجديد للقناة عبر تلك المقالة التي تتابع التردد بشكل مستمر.

السابق
تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات 2019 تردد El Bilad TV الحالى
التالي
تردد قناة العالم 2019 Alalam على النايل سات وجميع الاقمار بعد التعديل