القنوات الاخبارية

تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات 2019 تردد El Bilad TV الحالى

تردد قناة البلاد نيوز الجزائرية على النايل سات وعلى ياه سات نسعى الى تقديمة اليكم الان من خلال موقع تردد قناة حيث نرصد لكم التردد الجديد لقناة البلاد الإخبارية الجزائرية بعد التعديل التردد الحالى للقناة الهامة والمتميزة العملاقة على النايل سات.

نسعى الآن إلى تقديم التردد الجديد لقناة البلاد نيوز الاخبارية الجزائرية على النايل سات التردد الحالى للقناة المتميزة نعمل على تقديمها اليكم الان عبر موقعنا التردد الجديد لقناة البلاد نيوز القناة الجزائرية العملاقة التي تعتبر من أشهر القنوات الجزائرية على النايل سات.

قناة El Bilad TV

تم الاعلان عن قناة البلاد نيوز على النايل سات فى عام 2014 من اجل نقل الحقيقة وتغطية جميع الاحداث فى العالم العربى وفى الجزائر وتعمل القناة على رصد النشرات الإخبارية والتقارير الاخبارية عبر شاشتها والان نعمل على تقديم تردد قناة البلاد الجزائرية.

برامج قناة البلاد الإخبارية

تمتلك قناة البلاد مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة بالإضافة الى العديد من النشرات الإخبارية التي يتم تقديمها على مدار الساعة والآن نعمل على تقديم بعض البرامج التى تم تقديمها عبر شاشة قناة البلاد.

برنامج مرايا.
برنامج إحسان.
برنامج صحتك.
برنامج الكوتش.
برنامج بلا قيود.
برنامج ركلة حرة.
برنامج بلاد الخير.
برنامج ردوا بالكم.
برنامج البلاد اليوم.
برنامج خلف الستار.
برنامج فرصة جديدة.

بالإضافة إلى العديد من البرامج التى يتم تقديمها من أجل تغطية الأحداث فى الجزائر وتشهد الجزائر وقت كتابة المقالة العديد من المظاهرات المطالبة باستقالة بوتفليقة وتعمل قناة البلاد على تغطية تلك الأحداث والمظاهرات.

تردد قناة البلاد الأخبارية 2019 الجديد

نسعى الآن إلى تقديم التردد الجديد لقناة البلاد نيوز الحديث التردد الحالى من أجل متابعة كامل الاحداث والتطورات فى العالم العربى وخاصة فى الجزائر ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الجزائرية على جميع الاقمار من خلال موقعنا لأننا نعمل على تقديم كافة الترددات.

تردد قناة البلاد نيوز على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل الصحيح
النايل سات 10922 عمودي 27500 7/8
ياة سات 12430 افقى 27500 5/6

قدمنا لكم المتابعة المستمرة لتردد قناة البلاد نيوز على النايل سات وياه سات ويمكنكم التعرف على مواعيد عرض البرامج وكافة الترددات من خلال المقالة التالية تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات وياه سات والان فى حاله وجود اى استفسار لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة.

السابق
تردد قناة لا 2019 LA TV على النايل سات
التالي
تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2019 تردد Ennahar TV على جميع الاقمار