القنوات الاخبارية

تردد قناة العالم 2019 Alalam على النايل سات وجميع الاقمار بعد التعديل

تردد قناة العالم الاخبارية الايرانية على النايل سات والعرب سات والعديد من الأقمار فهى من القنوات الهامة المتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من الاخبار العربية وترصد الاخبار الايرانية الى العالم العربى فهى قناة ناطقة باللغة العربية والان نعمل على تقديم التردد الجديد.

تتمتع قناة العالم بنقل العديد من الاخبار ولديها العديد من الإمكانيات الخاصة بها والتى تعمل على نقل الاخبار فى العالم العربى وترصد اخبار سوريا اخبار العالم ولكن من وجهة النظر الإيرانية والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة العالم الإيرانية على النايل سات.

قناة العالم الإخبارية

واحدة من القنوات الاجنبية و الايرانية الناطقة باللغة العربية وهي قناة موجه الى العالم العربي من أجل نقل الاخبار الايرانية والثقافة الايرانية الى العالم العربي.

هي قناة تلفزيونية إخبارية شيعية تبث باللغة العربية مقرها العاصمة الإيرانية طهران. رفعت قناة العالم منذ انطلاقتها في شباط/ فبراير عام 2003 شعار “الرأي للمشاهد، ثم في 2009 الحقيقة كما تراها!.

تردد قناة العالم الإخبارية

الان نقدم لكم احدث تردد لقناة العالم الايرانية فى المتابعة المستمرة الخاصة بالقناة وقد قدمنا لكم فى السابق التردد القديم لقناة العالم ويمكنكم التعرف على البرامج ومواعيدها ومتابعة التردد الخاص بالقناة من خلال تردد قناة العالم على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

تردد قناة العالم 
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 عمودى 27500 آلى
سهيل سات 11678 افقى 27500 5/6
هوت بيرد 12380 عمودى 27500 3/4
السابق
تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2019 تردد Ennahar TV على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة بينونة 2019 baynounah tv على النايل سات التردد الجديد