قنوات الاطفال

تردد قناة سبيس تون على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة الاطفال SpaceToon

تردد قناة سبيس تون العربية على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة المتخصصة فى عالم الاطفال ومحتوى الأطفال تعتبر من القنوات الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين فى العالم العربى ونعمل الآن على تقديم تردد قناة سبيس تون العربية على النايل سات.

تعتبر من القنوات الرائدة فى عالم الاطفال وقد استطاعت القناة حصد العديد من المشاهدات فى العالم العربى بسبب المحتوى المتميز من برامج اطفال مسلسلات كرتونيه وايضا افلام الاطفال والعديد من المحتوى الهام الخاص بالقناة والآن نحاول تقديم نبذة سريعة عن القناة.

قناة SpaceToon

تعتبر من القنوات العالمية التى تم الإعلان عنها فى الشرق الأوسط فى عام 2000 ومنذ الإعلان عنها استطاعت القناة تحقيق العديد من المشاهدات خاصة وأنها من القنوات الآمنة على الأطفال والتى تعمل على تنمية قدرات الاطفال وتربية الاطفال والعديد من الاهداف التى تعمل القناة على تقديمها.

تردد قناة SpaceToon

الان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الاطفال قناة سبيس تون التردد الجديد للقناة والتى تعتبر من اهم القنوات ومن خلال موقعنا يمكنكم التعرف على المحتوى ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات الكرتونية التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة من خلال تردد قناة سبيس تون.

تردد قناة سبيس تون على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11785 عمودى 27500 3/4

الان وبعد ان قدمنا لكم التردد الجديد والوحيد للقناة على النايل سات يمكنكم الان ترك تعليق اسفل المقالة فى حاله مواجهتكم اى مشكلة اثناء ادخال التردد.

برامج قناة SpaceToon

تمتلك قناة سبيس تون العديد من مختلف أنواع البرامج التى يعشقها الطفل العربى وهى قناة رائدة فى عالم الاطفال ومن كبرى القنوات لهذا تعمل على تقديم البرامج الهادفة ومن بينها.

برنامج فرانكلين والأصدقاء .
برنامج هيلو كيتي والاصدقاء .
برنامج بابار ومغامرات بادو ج3 .
برنامج شارلوك هولمز القرن 22 .
برنامج كوكب من جميع الحروف .
برنامج مهرتي الصغيرة .
برنامج السباق الكبير .
برنامج حكايات ماشا .
برنامج النمر الوردي .
برنامج توم سوير .
برنامج نارتو .
برنامج ميا .
برنامج الزائر .

بجانب الدراما والمسلسلات الكرتونية الاخرى التى يتم تقديمها وتحديثها وتقوم القناة بتقديم اقوى المسلسلات وحلقات الكرتون منها القط والفار توم وجيرى وغيرها من المشاهد والأفلام والمحتوى الذى يعشقة الطفل العربى والعالمى والان نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

السابق
تردد قناة الفجيرة 2019 Fujairah TV على النايل سات
التالي
تردد قناة سى بى سى على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة CBC