قنوات اخرى

تردد قناة الفجيرة 2019 Fujairah TV على النايل سات

تردد قناة الفجيرة على النايل سات اخر تردد لقناة الفجيرة الاماراتية على النايل سات التردد الحديث لقناة الفجيرة بعد التغيير والتعديل نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة الفجيرة الاماراتية على النايل سات القناة التي تهتم بتقديم العديد من البرامج.

تعتبر قناة الفجيرة الإماراتية من القنوات المنوعة على النايل سات تقدم القناة العديد من البرامج المتنوعة والدراما العربية والاماراتية وغيرها من المحتوى المتميز والآن نسعى الى تقديم تردد قناة الفجيرة على النايل سات التردد الجديد للقناة الهامة والرائدة.

قناة الفجيرة

تعتبر من القنوات الإماراتية الحديثة التى تم الإعلان عنها فى عام 2017 واستمرت القناة في النجاح إلى أن حققت العديد من المشاهدات والآن نعمل على تقديم تردد القناة التى تعمل على تقديم البرامج التى تهتم الإمارات من رصد الاصالة والتراث وغيرها بجانب الدراما والمسلسلات.

برامج قناة الفجيرة

تمتلك قناة الفجيرة العديد من البرامج المتنوعة التي أدت إلى نجاح القناة وجميعها برامج شاملة اسرية ودينية وثقافية واجتماعية والعديد من البرامج من بينها الآتى.

برنامج صباح الخير يا وطن.
برنامج سبعة على سبعة.
برنامج مساء الفجيرة.
برنامج أنسى الدايت.
برنامج مساكم شعر.
برنامج عيون الناس.
برنامج من الإمارات.
برنامج عالإشارة.
برنامج راينبو.

وهناك العديد من البرامج الاخرى التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة التى يمكن استقبال بثها فى جميع الوطن العربى والخليج وتعمل القناة على تقديم العديد من الدراما والمسلسلات الهامة والان ننتقل الى التردد الجديد لقناة الفجيرة على النايل سات.

تردد قناة الفجيرة 2019

التردد الجديد بعد التغيير نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد ويمكنكم التعرف على تردد قناة الفجيرة السابق على النايل سات عبر موقعنا والان نحاول متابعة التردد الجديد وتقديم التغييرات التى حدثت على التردد فى الفترة الاخيرة

تردد قناة الفجيرة على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12226 افقى 27500 3/4

كما يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الاماراتية على النايل سات والعرب سات وياه سات والعديد من الاقمار الاخرى من خلال موقعنا.

السابق
قناة بى ان سبورت الشوط الثاني bein sports 2 hd bein مشاهدة مباراة برشلونه وريال مدريد بث مباشر الآن الدوري الاسباني
التالي
تردد قناة سبيس تون على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة الاطفال SpaceToon