قنوات اخرى

تردد قناة سى بى سى على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة CBC

تردد قناة سى بى سى على النايل سات القناة المصرية المنوعة الشاملة التى تعمل على تقديم العديد من البرامج المتميزة فى الفترة الاخيرة تم الاعلان عن تغيير تردد قناة سى بى سى والان من خلال موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة سى بى سى بعد التغيير والتعديل على النايل سات.

هى واحدة من القنوات التابعة لباقة قنوات سى بى سى الشهيرة وتعتبر القناة الاساسية او العامة او القناة الأولى او كما يسميها البعض قناة سى بى سى الاولى والان نعمل على تقديم تردد قناة سى بى سى على النايل سات والعرب سات التردد الجديد نقدمة اليكم الان.

قناة CBC

CBC قناة مصرية ولدت بعد ثورة 25 يناير، ولدت في ظروف عصيبة، لتؤدي مهمة مستحيلة، فهي يجب أن تكون بوصلة المشاهد في متاهات الأحداث، وعينه في ضباب المشهد، يجب أن تكون عقله وقلبه النابض بحب مصر.

تأسست قناة CBC لتكون نموذجا للإعلام العصري الهادف إلي التنوير وليس التلقين ، إعلام يحترم كل التيارات والإتجاهات ويتيح الفرصة لكل الأفكار والأشخاص ، ومن هنا أصبح التنوع موطن تميزها وسر تأثيرها وأصل نجاحها، قد بدأ بثها في الثاني من يوليو ٢٠١١.

برامج قناة سى بى سى 2019

تمتلك قناة سى بى سى مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة سواء البرامج الاخبارية او البرامج الدينية وايضا البرامج التحليلية والرياضية والأسرية ومن بينها البرامج التالية.

  • برنامج السهرة .
  • برنامج هنا العاصمة .
  • برنامج أبلة فاهيتا .
  • برنامج والله أعلم .
  • برنامج صاحبة السعادة .
  • برنامج حصلت قبل كدا .
  • برنامج معكم منى الشاذلي
  • برنامج الستات مايعرفوش يكدبو .

بجانب المسلسلات المتنوعة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة تهتم القناة بالدراما العربية والأجنبية وخاصة الدراما المصرية الحديثة التى يتم انتاجها ايضا الدراما الشهيرة.

تردد قناة CBC

فى الفترة الأخيرة شهد القمر النايل سات العديد من التحديثات مما أدى إلى تغيير في ترددات بعض القنوات وايضا ظهور قنوات محل قنوات اخرى والان نعمل على تقديم تردد قناة سى بى سى على النايل سات ويمكنكم التعرف على تردد قنوات سى بى سى جميع القنوات على النايل سات.

قناة سى بى سى
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6

تقدم قنوات سى بى سى بجميع قنواتها البث على النايل سات والان يمكنكم التعرف على مواعيد عرض البرامج والمسلسلات وكل ما يخص القناة من خلال المقالة التالية تردد قناة سى بى سى على النايل سات ويرجى العلم أنه فى حالة حدوث اى مشكلة يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم

السابق
تردد قناة سبيس تون على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة الاطفال SpaceToon
التالي
تردد قناة العربي 2019 alaraby على النايل سات