تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة البرهان 2019 Al Burhan على النايل سات

تردد قناة البرهان الدينية الاسلامية على النايل سات نسعى الى تقديمها اليكم الان بعد التغيير فهى من القنوات الهامة المتميزة الدينية التى تعمل على رصد البرامج الدينية الاسلامية ومع تغيير التردد تلقينا الكثير من الطلبات من أجل تقديم اخر تردد لقناة البرهان الاسلامية.

تعتبر من القنوات الدينية الرائدة في عالم الدعوة الاسلامية على النايل سات ويمكن استقبال اشارة القناة على النايل سات بعد ادخال التردد الجديد الذى نقدمة اليكم الان والان نحاول متابعة التردد من خلال موقع تردد قناة الذى يقدم الترددات الحديثة واخر الترددات.

قناة البرهان

تعتبر من القنوات الإسلامية المتميزة التى تعمل على نشر الدعوة الإسلامية ونشر التسامح ونبذ العنف بالاضافة الى الدعوة الى الدين الاسلامى وتقدم القناة العديد من البرامج

قناة متخصصة بالدعوة إلى الله على المنهج النبوي الشريف لإخراج العباد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد وتعمل القناة على محاربة الفكر الشيعى والاهتمام بعلماء السنة واهل السنة.

برامج قناة البرهان

تقدم قناة البرهان العديد من البرامج الهامة والمتميزة في إطار الدعوة منها برامج التفسير والفقه والسنة بالاضافة إلى العديد من مختلف أنواع البرامج ومنها الاتى.

برنامج قالوا.
برنامج شرأيكم.
برنامج الديوانية.
برنامج كوثر النور.
برنامج قضية ورأي.
برنامج منبر البرهان.
برنامج قصة هداية.
برنامج رؤوس أقلام.
برنامج وعود إيرانية.
برنامج كتاب وقضية.
برنامج بوابة التشيع.
برنامج لله در الصابرين.
برنامج التاريخ الإسلامي.
برنامج الطريق إلى الهدى.

وتقديم البرامج والندوات التاريخية الدينية وعرض المسلسلات الدينية ومتابعة اللقاءات مع العلماء والمشايخ فى العالم الإسلامى والان ننتقل الى تقديم التردد.

تردد قناة البرهان 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة البرهان الدينية الاسلامية على النايل سات نقدمة اليكم الان من خلال المتابعة المستمرة فقد قدمنا لكم تردد قناة البرهان السابق والآن نعمل على تقديم تردد قناة البرهان بعد التغيير والتحديث.

تردد قناة البرهان على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12053 عمودى 27500 5/6
النايل سات 11334 افقى 27500 5/6

التردد الجديد قدمناها اليكم عبر تلك المقالة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الاسلامية عبر موقعنا والحصول على كافة الترددات وفى حال مواجهتكم اى مشكلة يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة.

السابق
تردد قناة دار القمر 2019 Dar Al Qamar على النايل سات
التالي
تردد قناة ترهونة 2019 Tarhuna TV على النايل سات