تردد قنوات الافلام

تردد قناة الساعة دراما 2019 al sa’ah drama على النايل سات

تردد قناة الساعة دراما على النايل سات التردد الجديد لقناة الساعة دراما القناة المصرية التابعة لباقة قنوات الساعة الشهيرة التي تمتلك عدد كبير من القنوات ويعتبر من أهمها قناة al sa’ah drama التى تعمل على تقديم العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة.

التردد الحالى لقناة الساعة دراما او تردد قناة الساعة دراما الجديد على النايل سات نعمل الآن على تقديمها اليكم عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة الساعة دراما على النايل سات بعد التغيير والتحديث تقدم القناة اقوى الدراما العربية وخاصة المصرية على مدار اليوم.

قناة الساعة دراما

تعتبر من القنوات الهامة المصرية التي استحوذت على الساحة الاعلامية بسبب تقديمها اقوى الدراما والمسلسلات المتنوعة وهي قناة تابعة لقنوات الساعة.

منذ الإعلان عن قنوات الساعة واستطاعت قناة الساعة دراما إحدى تلك القنوات التى تعمل على تقديم البث المجاني الغير مشفر الخاص بها على النايل سات.

مسلسلات قناة الساعة دراما

تعمل قناة الساعة دراما على تقديم أشهر الدراما و المسلسلات المصرية التى يتم انتاجها ايضا الدراما التى نالت اعجاب المشاهدين ومن بينها الآتى.

مسلسل ذئاب الجبل

مسلسل الاسطورة

مسلسل الزيبق 
مسلسل أبن حلال 
مسلسل الأسطورة ب
مسلسل كفر دلهاب
مسلسل طاقة القدر 
مسلسل سلسال الدم ج3 

والعديد من الاعمال الدراما الاخرى ومنها الكوميدية والمسلسلات التى ترصد الواقع المصرى والمسلسلات التاريخية بالاضافة الى العديد من المسلسلات الهامة.

تردد قناة الساعة دراما 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة الساعة دراما نسعى الآن إلى تقديمة اليكم الان التردد الجديد للقناة الهامة والمتميزة ويرجى العلم بأننا قدمنا لكم تردد قناة الساعة دراما السابق والان ننتقل الى التردد الجديد لقناة الساعة دراما بعد التغيير والتحديث اخر تردد يمكنكم الحصول عليه الآن.

قناة الساعة دراما 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12562 عمودى 27500 3/4

كما ذكرنا لكم فهى قناة تابعة لباقة قنوات الساعة الشهيرة على النايل سات وهى باقة تقدم بثها على النايل سات فقط ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات الساعة على النايل سات من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة العراقية 2019 Iraqia على النايل سات
التالي
تردد قناة الشرق والشرق الاوسط على النايل سات 2019 تردد el sharq el awsat الجديدة