قنوات اخرى

تردد قناة العراقية 2019 Iraqia على النايل سات

تردد قناة العراقية على النايل سات اخر تردد لقناة العراقية الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المنوعة الشاملة التى تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والدراما وغيرها والآن بعد تغيير التردد نعمل على تقديم تردد قناة العراقية على النايل سات بعد التغيير والتعديل.

تعتبر قناة العراقية من القنوات الهامة المتميزة العراقية على النايل سات التى تقدم العديد من مختلف البرامج والان عبر موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة العراقية على النايل سات التردد الجديد والذى تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة احدث تردد للقناة الهامة والمتميزة.

قناة العراقية 2019

تعتبر من القنوات العراقية الرائدة فى عالم الفضائيات وتعتبر القناة الاساسية التابعة لباقة قنوات العراقية وقد تم الاعلان عن قناة العراقية في عام 2003 واستمرت القناة في تحقيق النجاح الى الان.

تعتبر من القنوات المتنوعة التي تقدم العديد من البرامج والمحتوى المتميز فهي أولى محطات شبكة الإعلام العراقي وأبرز تشكيلاتها من مقرها الرسمي ببغداد.

برامج قناة العراقية

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة المتنوعة بالإضافة إلى تقديمها برامج تحليلية بالاضافة الى برامج اجتماعية واسرية والعديد من البرامج الاخرى.

برنامج هلا شباب.
برنامج كلمة سواء.
برنامج قاب قوسين.
برنامج براءة أختراع.
برنامج شارع الثقافة.
برنامج مسائل وردود.
برنامج شاعر العراقية.
برنامج صباح العراقية.
برنامج حوار في كتاب.
برنامج الأخبار الرياضية.
برنامج ونطقت شهرزاد.

وتقوم القناة بتقديم المسلسلات والدراما والعديد من اللقاءات المتنوعة بالاضافة الى تقديمها المحتوى الهام والآن نعمل على تقديم التردد الجديد.

تردد قناة Iraqia

التردد الجديد الان نسعى الى تقديمة اليكم لقناة العراقية القناة التابعة لشبكة الاعلام العراقى وقد قدمنا لكم على مدار العام تردد قناة العراقية السابقة والآن يمكنكم التعرف على تردد قناة العراقية الجديد على النايل سات.

تردد قناة العراقية
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل الخطأ
12437 عمودى 27500 6/5

واخيرا بعد تقديم التردد الحالي نعمل على تقديم التردد الجديد فى المتابعة المستمرة على مدار العام ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على النايل سات وجميع الاقمار ويسعدنا ان نتلقى اسئلتكم واستفساراتكم عن طريق ترك تعليق اسفل المقالة وسوف تقوم اسرة موقع تردد قناة بالرد عليكم فورا.

السابق
تردد قناة درر الشام 2019 Dorar TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الساعة دراما 2019 al sa’ah drama على النايل سات