تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة الحجة 2019 Al Hujjah TV على النايل سات

تردد قناة الحجة على النايل سات التردد الجديد للقناة الشيعية اخر تردد لقناة الحجة الشيعية على النايل سات التردد الجديد لقناة الحجة الدينية الإسلامية الشيعية التي تقدم العديد من البرامج الاسلامية الشيعية والآن نعمل على تقديم تردد قناة الحجة على النايل سات.

قناة الحجة

هى قناة شيعية تم الإعلان عنها وتعمل على تقديم العديد من البرامج الاسلامية والدينية الشيعية ونسعى الآن الى تقديم تردد القناة على النايل سات

انطلق بث قناة الحجة الفضائية في السابع عشر من ربيع الأول من عام 1433هـ، لتكون محطة إعلامية هادفة للبث التلفزيوني والإنتاج الفني وصرحاً للأعلام الرسالي الصادق الملتزم، تنتهج الأصالة والمعاصرة، وتحمل رسالة عامة شاملة، دينية وثقافية وسياسية وأخلاقية وتربوية.. الشعوب العربية والإسلامية، بل وباقي شعوب العالم (مستقبلا) بإذن الله، من خلال طاقم مهني وكادر موظفين متخصصين لديهم الكفاءة والخبرة على المستوى الإعلامي والفني والإداري.

وتعمل قناة الحجة ضمن مجموعة أهل البيت (ع) للإعلام التي تضم قناتي أهل البيت (ع) باللغة الانكليزية والعربية و إذاعة الهدى الإسلامية في كربلاء المقدسة.

برامج قناة الحجة

تقدم قناة الحجة العديد من البرامج الهامة والمتميزة وتمتلك مكتبة كبيرة من البرامج الدينية الاسلامية الشيعية ويعتبر من بينها الآتى.

برنامج مكاشفات.
برنامج الحواريون.
برنامج دنيا وأخرة.
برنامج حكم وبيان.
برنامج زينة الحياة.
برنامج أية وبصيرة.
برنامج ثواب وعقاب.
برنامج بين السطور.
برنامج قطوف دانية.
برنامج البيت السعيد.
برنامج بصائر الأحكام.
برنامج تجليات تاريخية.
برنامج حدائق الإيمان.
برنامج مفاتيح القلوب.

تردد قناة الحجة 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة الحجة القناة الشيعية على النايل سات يمكنكم التعرف عليها الآن عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة الحجة على النايل سات احدث تردد نقدمة اليكم الان.

تردد قناة الحجة على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11012 افقى 27500 5/6
السابق
تردد قناة الان 2019 على النايل سات تردد قناة Alaan TV على العرب سات
التالي
تردد قناة درر الشام 2019 Dorar TV على النايل سات