القنوات الاخبارية

تردد قناة الان 2019 على النايل سات تردد قناة Alaan TV على العرب سات

تردد قناة الان على النايل سات والعرب سات التردد الجديد للقناة الهامة الاخبارية الاماراتية على النايل سات التى تعمل على الاهتمام بتقديم الأخبار المتنوعة والعديد من البرامج الاخرى ومع تغيير تردد قناة الان على النايل سات نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الآن الاخبارية.

تعتبر قناة الان الاخبارية من القنوات الشهيرة والتي تمتلك العديد من المشاهدين حول العالم وفي الوطن العربي وتعمل على تغطية كافة الأحداث العربية والعالمية وتمتلك مجموعة من المراسلين حول العالم والان نعمل على تقديم تردد قناة الان على النايل سات.

قناة الان 2019

هي قناة تقدم بثها من دبى الاماراتية وتعمل القناة على تقديم الأخبار والنشرات الإخبارية والمحتوى الاخبارى وتم الإعلان عن القناة فى عام 2006 من دبى وتعمل القناة على العمل على نقل الاخبار والاصالة في نقل الخبر والموضوعية بالإضافة إلى تمكين المرأة فى مجال الإعلام.

برامج قناة الان 2019

تمتلك قناة الآن عدد كبير من البرامج الاخبارية والمتنوعة الشاملة والتى يتم تقديمها عبر شاشة القناة ومنها البرامج التحليلية والبرامج الإخبارية وغيرها من البرامج.

برنامج الزفة.
برنامج المرايا.
برنامج مطبخنا.
برنامج بصمتي.
برنامج بريك شو.
برنامج عالم رؤى.
برنامج جلسة حرة.
برنامج منبر الشباب.
برنامج الوطن اليوم.
برنامج وجوه وقصص.
برنامج نجوم بلا حدود.
برنامج أكثر من عنوان.
برنامج من غرفة الأخبار.
برنامج الخليج في أسبوع.

بالاضافة الى تقديم العديد من البرامج الاخرى الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة والمتميزة والآن نعمل على تقديم تردد قناة الان على جميع الاقمار.

تردد قناة الان 2019 الجديد

التردد الجديد نعمل على تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة ويمكنكم الان التعرف على جميع المحتوى الذي يتم تقديمه عبر شاشة القناة من خلال تردد قناة الان المقالة التي تشمل كامل البيانات عبر شاشة القناة.

تردد قناة الان على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11938 عمودى 27500 5/6
عرب سات بدر  12111 افقى 27500 5/6

والان بعد ان قدمنا لكم تردد قناة الان على النايل سات والعرب سات يمكنكم التعرف على التردد الجديد للقناة تردد القنوات الاماراتية على جميع الاقمار من خلال موقعنا

السابق
تردد قناة اكسترا نيوز 2019 extra news على النايل سات
التالي
تردد قناة الحجة 2019 Al Hujjah TV على النايل سات