القنوات الاخبارية

تردد قناة اكسترا نيوز 2019 extra news على النايل سات

تردد قناة اكسترا نيوز على النايل سات التردد الجديد لقناة الاخبار قناة سى بى سى اكسترا القناة الاخبارية المصرية التابعة لباقة قنوات سى بى سى الشهيرة والآن نعمل على تقديم تردد قناة اكسترا نيوز الشهيرة على النايل سات التردد الجديد للقناة نسعى إلى تقديمة اليكم الان.

تعتبر قناة سى بى سى اكسترا او قناة اكسترا نيوز من القنوات الهامة المتميزة على النايل سات التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين والآن نعمل على تقديم تردد قناة سى بى سى اكسترا نيوز الشهيرة على النايل سات بعد التغيير التردد الجديد.

قناة اكسترا نيوز

هى قناة مصرية اخبارية تابعة لقنوات سى بى سى تمتلك القناة العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية وتعمل على تقديم الأخبار والتقارير الاخبارية والعديد من البرامج الهامة المتميزة.

أكبر قناة مصرية من نوعها في مجال الأخبار تبث خدماتها الإخبارية وبرامجها على مدار 24 ساعة علي الهواء وبدون توقف
في سابقة هي الأولى من نوعها في مصر ، وتقدم محتوى إخبارياً متنوعاً وقوياً من مصر والمنطقة العربية والعالم بوجوه شابة على كفاءة عالية عبر خمس نشرات أخبار رئيسية و مواجيز أخبار على رأس الساعة وعلى مدار الـ 24 ساعة من أحدث استوديو مجهز بمواصفات فنية دولية لتقدم صورة عالية الجودة من ديكورات متطورة ، وتتميز بفترات التغطية المفتوحة على مدار اليوم والتي تنقل الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والاقتصادية من مصر والعواصم العربية والعالمية، وتضم القناة شبكة مراسلين قوية من مصر وعواصم العالم المهمة.

برامج قناة اكسترا نيوز

تعمل قناة اكسترا نيوز على تقديم العديد من البرامج الاخبارية المتميزة وتعمل على تقديم البرامج التحليلية والسياسية والاقتصادية المتنوعة ومنها الاتى.

برنامج أونلاين.
برنامج أخر ساعة.
برنامج المواجهة.
برنامج أخبار الفن.
برنامج مصر العرب.
برنامج كلام الناس.
برنامج هذا الصباح.
برنامج مال وأعمال.
برنامج اكسترا تايم.
برنامج العالم يقول.
برنامج حكايات فنية.
برنامج ساعة رياضية.
برنامج حديث الساعة.
برنامج ما وراء الحدث.

بالإضافة إلى تقديمها الأخبار والنشرات الاخبارية على مدار الساعة بدون توقف او تشفير وتعمل القناة على تقديم العديد من التغطيات الإخبارية الاخرى.

تردد قناة اكسترا نيوز 2019 الجديد

هى قناة مصرية عملاقة تعمل الآن على تقديم تردد قناة اكسترا نيوز أو قناة سى بى سى اكسترا على النايل سات ويمكنكم التعرف على تردد قنوات سى بى سى على النايل سات لانها من الباقات العملاقة التي تمتلك عدد من القنوات الشهيرة والمعروفة.

تردد قناة اكسترا نيوز
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 3/4
النايل سات 11430 عمودى 27500 3/4

الان نرصد لكم اخر تردد تم الإعلان عنه لقناة اكسترا نيوز عبر المتابعة المستمرة وقدمنا لكم من خلال موقعنا تردد قناة اكسترا نيوز السابق على النايل سات والان نعمل على رصد التردد الحالى للقناة.

السابق
تردد قناة فلسطين 2019 Palestine على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة الان 2019 على النايل سات تردد قناة Alaan TV على العرب سات