القنوات الاخبارية

تردد قناة فلسطين 2019 Palestine على النايل سات والعرب سات

تردد قناة فلسطين على النايل سات اخر تردد لقناة فلسطين على العرب سات فهى من القنوات الهامة المتنوعة الفلسطينية والتي تم الإعلان عنها من أجل الاهتمام بالساحة الفلسطينية بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج والمحتوى المتميز الهام وغيرها.

تعتبر قناة فلسطين على النايل سات من القنوات الهامة التى ترصد العديد من البرامج ونسعى الآن الى رصد التردد الجديد لقناة فلسطين التى تعمل على رصد العديد من البرامج الهامة والمتميزة ونسعى الآن الى تقديم التردد الجديد للقناة الهامة والمتميزة على النايل سات.

قناة فلسطين 2019

قناة فلسطين الفضائية تلفزيون فلسطين هي قناة تلفزيونية فضائية رسمية فلسطينية، وهي جزء من هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية. أنشئت في العام 1994، ويرافق تلفزيون فلسطين محطة إذاعية هي صوت فلسطين التي أطلقت عام 1995.

بدأ البث التلفزيوني للقناة في عام 1999 من قطاع غزة في فلسطين من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية بموجب اتفاقية أوسلو عام 1994.

برامج قناة فلسطين

تمتلك قناة فلسطين العديد من البرامج الهامة الإخبارية والتحليلية والسياسية وتهتم القناة بتقديم البرامج التى ترصد الساحة الفلسطينية والصراع العربى الاسرائيلى.

برنامج واحد منا.
برنامج ملف اليوم.
برنامج رئيس الوزراء.
برنامج فلسفة الصبر.
برنامج حال السياسة.
برنامج حديث الذاكرة.
برنامج بانوراما الساعة.
برنامج صباح الخير يا قدس.
برنامج فلسطين هذا الصباح.

بالاضافة الى تقديم مختلف انواع البرامج الاخرى الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة المتميزة التى اصبحت من اهم القنوات الفلسطينية فى العالم العربى.

تردد قناة فلسطين 2019 الجديد

احدث تردد نقدمة اليكم الان لقناة فلسطين القناة الفلسطينية المتميزة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين ويذكر أنه من خلال موقعنا نعمل على متابعة التردد الجديد بشكل مستمر ويمكنكم التعرف على تردد قناة فلسطين السابق على النايل سات من خلال موقعنا.

تردد قناة فلسطين
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11823 عمودى 27500 ألى
الهوت بيرد 12658 افقى 27500 3/4

عبر الجدول التالي قدمنا لكم كامل المعلومات الخاصة بتردد قناة فلسطين على النايل سات التردد الجديد للقناة المميزة و العملاقة ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار من خلال موقعنا والان الى احدث تردد متوفر.

السابق
تردد قناة الرشيد 2019 Alrashed على النايل سات
التالي
تردد قناة اكسترا نيوز 2019 extra news على النايل سات