تردد قنوات الافلام

تردد قناة اليوم افلام 2019 Alyaoum Aflam على النايل سات

تردد قناة اليوم افلام على النايل سات التردد الجديد لقناة اليوم افلام على النايل سات اخر تردد للقناة العملاقة الهامة على النايل سات وهى قناة متخصصة فى تقديم الأفلام العربية وخاصة المصرية والآن نعمل على تقديم تردد قناة اليوم افلام بعد التغيير والتعديل.

التردد الحديث لقناة اليوم افلام على النايل سات فهى من القنوات الحديثة التي استطاعت الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والآن نسعى الى رصد التردد الحالى للقناة المتميزة قناة الأفلام التابعة لباقة قنوات اليوم الباقة التي تمتلك عدد كبير من القنوات.

تردد اليوم افلام Alyaoum Aflam

هى من القنوات المتخصصة فى عرض الافلام العربية وخاصة الأفلام المصرية وتقدمها على مدار اليوم وهى باقة حديثة تم الإعلان عنها حديثا وتعمل قناة اليوم افلام على تقديم احدث الافلام العربية وتشتهر القناة بقناة اليوم 3 وتظهر على Alyaoum Aflam.

افلام قدمت على اليوم افلام

تمتلك القناة مجموعة كبيرة من الافلام العربية والمصرية بالإضافة الى احدث الافلام وقدمت القناة عبر شاشتها مجموعة كبيرة من الأفلام ومنها الاتى.

فيلم إعدام ميت 
فيلم القاضي والجلاد
فيلم الظالم والمظلوم
فيلم امراة متمردة 
فيلم الإمبراطور 
فيلم الليلة الموعودة
فيلم سيداتي آنساتي

وتقدم القناة العديد من الافلام الاخرى الهامة التى يتم تقديمها وتغييرها بالاضافة الى الافلام الحديثة ومن المعروف بأن السينما المصرية تمتلك عدد كبير من الأفلام

تردد قناة اليوم افلام 2019

الان نرصد لكم اخر تردد تم الإعلان عنه لقناة اليوم افلام على النايل سات التردد الجديد لقناة اليوم افلام على النايل سات بعد التغيير ويمكنكم التعرف على تردد قنوات اليوم على النايل سات من خلال موقعنا.

تردد قناة اليوم افلام
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11603 افقى 27500 آلى

كما يمكنكم ترك تعليق فى حاله وجود اى مشكلة لديكم فى التردد او اى استفسار وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة.

السابق
تردد قناة الاقصى 2019 al aqsa على النايل سات
التالي
تردد قناة فاميلي هندي على النايل سات 2019 تردد family hindi الجديد